موعد مباراة برشلونة ودينامو كييف يوم الأربعاء 2-11-2020 في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

برشلونة أمام دينامو كييف

0

تقدم لكم شبكة نيوز موعد مباراة برشلونة ودينامو كييف الأكراني القادمة، والقناة الرياضية الناقلة في الجولة الثالثة من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا.

يلتقي فريق برشلونة نظيره دينامو كييف الأوكراني في إطار أحداث الجولة الثالثة من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا على ملعب الكامب نو.

برشلونة أمام دينامو كييف

حيث يدخل برشلونة المباراة بعد بداية قوية في أول مباراتين من المسابقة، ويتصدر حتى اللحظة صدارة المجموعة، وذلك برصيد ستة نقاط بعد تحقيق الفوز على فيرينكفاروسي المجري بخمسة أهداف مقابل هدف واحد، وكذلك تمكن من الفوز على البيانكونيري الذي يتواجد معه في ذات المجموعة بهدفين دون رد في المنافسة التي جمعتهم على ستاد يوفنتوس.

يتواجد فريق دينامو كييف الأوكراني في المركز الثالث بترتيب المجموعة بنقطة واحدة متعادلًا في نفس النقاط مع فيرينكفاروسي المجري ومتفوقًا عليه بفرق الأهداف.

موعد مباراة برشلونة ودينامو كييف

تعقد مباراة برشلونة ودينامو كييف يوم الأربعاء 4 نوفمبر 2020 ميلاديًا، 18 ربيع أول 1442 هجريًا، عند الساعة الحادي عشر مساءٌ بتوقيت السعودية والساعة العاشرة بتوقيت مصر.

 القناة الناقلة لمباراة برشلونة ودينامو كييف

تعرض مجموعة قنوات  بي إن سبورتس مباريات دوري أبطال أوروبا في الوطن العربي والشرق الأوسط، وتذاع مباراة برشلونة  ودينامو كييف على قناة بي إن سبورتس.

وكذلك يمكنك متابعة لقاء برشلونة ودينامو كييف عبر خاصية البث المباشرة المتوفرة في المواقع الرياضية.

المباراةالموعدالقنوات الناقلةالملعب
برشلونة أمام دينامو كييفيوم الأربعاء 4 نوفمبر 2020،
18 ربيع الأول 1442،
الساعة 22:00 بتوقيت مصر، 23:00 بتوقيت السعودية
beIN SPORTS HD 1كامب نو

Leave A Reply

Your email address will not be published.