موعد مباراة برشلونة وغرناطة في كأس الملك والقنوات الناقلة

برشلونة أمام غرناطة

تعرض عليكم شبكة كلانسي موعد مباراة فريقي برشلونة وغرناطة، والقناة الرياضية الناقلة، وذلك في الدور ربع النهائي من بطولة كأس ملك إسبانيا، وسيقام اللقاء على ملعب نويفو لوس كارمينيس.

برشلونة أمام غرناطة

يستمر نادي برشلونة في السعى نحو عودة لقب كأس ملك إسبانيا إليه من جديد، لذلك ستكون المواجهة فريق غرناطة قوية  مشوقة في ملعب نويفو لوس كارمينيس، ضمن مباريات الدور ربع النهائي من البطولة.

حيث تأهل فريق برشلونة بصعوبة بالغة إلى الدور بعد تمكنه من الفوز على رايو فاييكانو، والآن يطمح لاستغلال وضعه الفني الجيد التي قد ظهر في المباراة الاخيرة أمام أتلتيك بيلباو بالدوري من أجل الحصول على لقب يبدو أنه سهلًا بالنسبة للكأس.

ويغرد برشلونة لوحده بين كبار الليجا في مسابقة الكأس بعد خروج المنافسين له وهم ريال مدريد وأتلتيكو مدريد، ولذلك لديه أمل وطموح في الحصول على اللقب الواحد والثلاثين للبطولة بعد غياب لدام لعامين.

ويجب على النادي الكتالوني التغلب على غرناطة، أحد الفرق القوية في الليجا، والذي فاز على منافسه خلال الدور الماضي نافالكارنيرو بستة أهداف دون رد، وتمكن قبلها من التخطي بهدفين لهدف واحد.

موعد مباراة برشلونة وغرناطة

ستقام مباراة برشلونة وغرناطة في يوم الأربعاء 3 فبراير 2021، الموافق 21 جمادى الآخر 1442 هجريًا، عند الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مصر، والساعة الحادية عشر مساءً بحسب توقيت السعودية، في ملعب نويفو لوس كارمينيس.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وغرناطة

حيث لا تتوفر قنوات رسمية ناقلة لمنافسات كأس ملك إسبانيا بالدول العربية، لذا يمكنك متابعة المباراة عبر تقنية البث المباشر عبر المواقع الرياضية.

المباراة
الموعد
الملعب
غرناطة أمام برشلونة يوم الأربعاء 3 فبراير 2021،
21 جمادى الآخر 1442،
الساعة 22:00 مصر، والساعة 23:00 السعودية
نويفو لوس كارمينيس

Comments are closed.