برشلونة وفيرينكفاروس في دوري أبطال أوروبا الموعد والقناة الناقلة

برشلونة وفيرينكفاروس

0

تعرض عليكم شبكة كلانسي موعد لقاء فريقي برشلونة وفيرينكفاروس يوم الأربعاء القادم الموافق 3 ديسمبر 2020، والقناة الرياضة الناقلة، في إطار مباريات الجولة الخامسة من دوري أبطال أوروبا للموسم 2020-2021.

برشلونة ضد فيرينكفاروس

يلتقي نادي برشلونة مع منافسه نادي فيرينكفاروس ضمن مواجهات الجولة الخامسة من دوري أبطال أوروبا.

ويدخل برشلونة المواجهة  بعد فوزه بأربعة أهداف في آخر مباراة له في الليجا أمام نادي أوساسونا، وصعد إلى دور الـ16 بدون هزيمة أو تعادل حتى اللحظة في المسابقة الأوروبية.

ولم يخسر فريق كومان حتى اللحظة في اي نقطه من المسابقة، ويطمح للتأهل كأول المجموعة.

وكما يدخل النادي المجري اللقاء من أجل الحصول ولو على نقطة واحدة، تمكنه من مواجهة دينامو كييف على المركز الثالث، وحتى يتمكن من المنافسة في الدوري الأوروبي.

موعد مباراة برشلونة وفيرينكفاروس

تعقد مباراة برشلونة وفيرينكفاروس في إطار منافسات الجولة الـخامسة من دوري أبطال أوروبا، في يوم الأربعاء 3 ديسمبر 2020، عند الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مصر، وعند الساعة الحادية عشر بحسب توقيت المملكة العربية السعودية، وعند الساعة الثانية عشر بحسب توقيت الإمارات.

القناة الناقلة لمباراة برشلونة وفيرينكفاروس

تذاع مباراة برشلونة وفيرينكفاروس عبر قناة بي إن سبورتس 3، حيث تمتلك شبكة قنوات بي ان سبورتس حقوق نقل مباريات الدوري الإسباني بشكل حصري ومباشر في الوطن العربي وفي الشرق الأوسط.

وإذا لم تتمكن من متابعة اللقاء عبر التلفاز، فيمكنكم مشاهدة مباراة فريقي برشلونة وفيرينكفاروس، عبر خدمة البث المباشر عبر القنوات الرياضية المتخصصة في عرض المباريات.

ملعب مباراة برشلونة وفيرينكفاروس

تعقد مباراة فريقي برشلونة وفيرينكفاروس على ملعب جروباما أرينا، مساء يوم الاربعاء، في إطار منافسات الجولة الخامسة من دوري أبطال أوروبا للموسم 2020-2021.

Leave A Reply

Your email address will not be published.