موعد مباراة برشلونة ويوفنتوس في دوري أبطال أوروبا والقناة الناقلة

برشلونة ضد يوفنتوس

0

تقدم لكم شبكة كلانسي موعد مباراة فريقي برشلونة ويوفنتوس، يوم الثلاثاء 8 ديسمبر 2020، والقناة الرياضية الناقلة، ضمن مباريات الجولة السادسة والأخيرة من المجموعة السابعة بدور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

برشلونة أمام يوفنتوس

ويترقب الجماهير هذه المباراة بكل تشويق وشغف، وذلك بسبب المواجهة الجديدة بين اللاعبي ميسي ورونالدو، ومنذ رحيله عن الدون ريال مدريد لم يتقابلا اللاعبين فستكون هذه المباراة  الأول بين ميسي ورونالدو.

وتمكن فريق برشلونة من الحصول على العلامة الكاملة في المجموعة، وذلك برصيد 15 نقطة حتى اللحظة، ولم يهزم في أي مباراة، وتمكن من حسم الصعود إلى الدور القادم بنجاح، بعد تحقيق الفوز في الجولة الماضية على فرينكفاروزي بثلاث أهداف دون مقابل.

وسيدخل الفريق الكتلوني  المباراة بروح معنوية عالية وتركيز عالي، من أجل المواصلة في طريق الفوز والنتائج الجيدة، ويطمح برشلونة بأن يبقى طريقه خالي من الخسائر، لذا سيحاول بكل قوة لتحقيق الانتصار على يوفنتوس العنيد من أجل الحفاظة على الصدارة بكل جدارة وقوة.

وفي الجانب الأخر، تمكن يوفنتوس من الصعود إلى دور الـ 16 الاقصائي في الجولة السابقة، بعد تحقيق الفوز على فريق دينامو كييف بثلاث أهداف دون مقابل.

وقدم يوفنتوس أداء قوي ومميز في دور المجموعات، وتعرض الفريق لخسارة واحدة على يد برشلونة خلال الجولة الثانية بهدفين نظفين، وفي هذه المباراة يريد تعويض الخسارة بتحقيق الفوز عليه والثأر منه.

وفريق يوفنتوس يستعد للمباراة بكل قوة وتركيز عالي، من أجل حصد الثلاث نقاط، ويأمل بالصعود إلى الدور القادم، وهو يعتبر أول المجموعة في بالصدارة، ولكن هذا الأمر صعب بعد تواجد البرشا في البطولة الأوروبية.

موعد مباراة يوفنتوس وبرشلونة

المباراة برشلونة  أمام يوفنتوس
المسابقة دوري أبطال أوروبا
الموعد يوم الثلاثاء 8 دسيمبر 2020 – عند الساعة 11:00 مساءً بحسب توقيت السعودية
القناة الناقلة BeIN Sport HD 2
الملعب ملعب الكامب نو

Leave A Reply

Your email address will not be published.