موعد مباراة تشيلسي ورين اليوم الأربعاء 4-11-2020 في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

تشيلسي أمام رين

0

نقدم لكم موعد مباراة فريقي تشيلسي ورين، اليوم الأربعاء 4 نوفمبر 2020، والقناة الرياضية الناقلة، ويقام اللقاء على ملعب ستامفورد بريدج، ضمن مباريات الجولة الثالثة من المجموعة الخامسة لحساب دوري أبطال أوروبا.

تشيلسي أمام رين

يلتقي اليوم فريق تشيلسي نظيره رين، مساء اليوم الأربعاء، وذلك على ملعب ستامفورد بريدج، ضمن منافسات الجولة الثالثة من المجموعة الخامسة في دور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا للموسم 2020/2021م.

ويتواجد فريق تشيلسي في المركز الأول في المجموعة، وذلك برصيد أربعة نقاط متساويًا في النقاط مع نادي إشبيلية، ويدخل تشيلسي المباراة تتجه عينة نحو حصد عدد جدبد من النقاط، وتحقيق الفوز والظهور أمام الجمهور بكل قوة وتركيز عالٍ،  ويطمح في الاستمرار في الطريق الصحيح والوصول أيضًا إلى الأدوار المتقدمة في دوري الأبطال.

ويحتل فريق الرين المركز الثالث، وذلك برصيد نقطة واحدة، سيستعد الفريق للمنافسة بكل قوة وتركيز، ويعلم جيدا قوة الفريق المقابل له، ولكن سيسعى من أجل استعادة هيبه الكيان والمواجهة بتركيز وقوة للتأهل إلى الدور القادم.

وكان فريق تشيلسي قد حقق الفوز على فريق كراسنودار بأربعة أهداف دون مقابل، وتلقى الخسارة من فريق إشبيلية بهدف نظيف.

موعد مباراة رين وتشيلسي في دوري أبطال أوروبا

تقام مباراة رين وتشيلسي مساء اليوم الاربعاء 4 نوفمبر 2020، عند الساعة العاشرة بتوقيت مصر، والساعة الحادية عشر بتوقيت المملكة العربية السعودية.

القناة الناقلة لمباراة تشيلسي ورين

تعرض قناة بي ان سبورت 2 مباراة تشيلسي ورين ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا.

المباراة تشيلسي أمام رين
البطولة دوري أبطال أوروبا
الموعد يوم الأربعاء 4 -11- 2020 – عند الساعة 10:00 مساءً بتوقيت مصر.
القناة الناقلة BeIN Sport HD 2
الملعب ملعب ستامفورد بريدج

Leave A Reply

Your email address will not be published.