موعد مباراة تشيلسي وشيفيلد يونايتد اليوم السبت 7 نوفمبر 2020 في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

تشيلسي أمام شيفيلد يونايتد

0

نقدم لكم موعد مباراة فريقي تشيلسي وشيفيلد يونايتد، اليوم السبت 7 نوفمبر 2020، والقناة الرياضية الناقلة، في إطار مباريات الجولة الثامنة من مسابقة الدوري الإنجليزي.

شيفيلد يونايتد أمام تشيلسي

حيث يجتمع فريقي تشيلسي وشيفيلد يونايتد، على  ملعب ستامفورد بريدج، مساء اليوم السبت، ضمن مواجهات الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتمكن فريق تشيلسي من تحقيق الفوز في الجولة الماضية أمام بيرنلي بثلاث أهداف دون مقابل، وفي وقت سابق تمكن من تحقيق الفوز على رين الفرنسي بثلاث أهداف دون مقابل بدور المجموعات في دوري أبطال أوروبا.

ويحاول البلوز الذي يتواجد في المركز السابع، وذلك برصيد 12 نقطة في الاستمرار  بطريق الانتصارات، وتحقيق النتائج جيدة، وتقديم مستوى جيد لتحسين تواجده على جدول الترتيب، وحذف الصورة السوداء التي ظهر بها النادي خلال بداية الموسم.

ويتواجد فريق شيفيلد يونايتد في المركز التاسع عشر وقبل الأخير، وذلك برصيد نقطة وحيدة، وحيث يعاني ووضعة صعب كثيرًا، لذلك عليه تصحيح طريقه سريعًا، وترتيب صفوفه، ودخول هذه المنافسة بكل قوة ولا يوجد بديل عن الفوز إذ أراد أن يهرب من الهبوط.

موعد مباراة شيفيلد يونايتد وتشيلسي في الدوري الإنجليزي

تقام مباراة شيفيلد يونايتد وتشيلسي اليوم السبت 7-11-2020، في تمام الساعة السابعة والنصف مساءٌ بتوقيت مصر، وعند الساعة الثامنة والتصف مساءٌ بتوقيت المملكة العربية السعودية.

القناة الناقلة لمباراة شيفيلد يونايتد وتشيلسي

تعرض قناة BeIN Sport HD 1 مباراة شيفيلد يونايتد وتشيلسي، في الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي.

المباراةتشيلسي أمام شيفيلد يونايتد
المسابقةالدوري الإنجليزي الممتاز
الموعديوم السبت 7 نوفمبر 2020 – الساعة 7:30 مساءً بتوقيت مصر، والساعة 8:30 بتوقيت السعودية
القناة الناقلةBeIN Sport HD 1
الملعبملعب ستامفورد بريدج

Leave A Reply

Your email address will not be published.