موعد مباراة تشيلسي وكراسنودار في دوري أبطال أوروبا والقناة الناقلة

تشيلسي ضد كراسنودار

0

تنشر لكم شبكة كلانسي موعد مباراة فريقي تشيلسي وكراسنودار، يوم الثلاثاء 8 ديسمبر 2020، والقناة الرياضية الناقلة، ضمن مباريات المرحلة السادسة والأخير من المجموعة الخامسة بدور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

تشيلسي أمام كراسنودار

ويحتل فريق تشيلسي صدارة جدول ترتيب المجموعة، وذلك برصيد 13 نقطة، ويتواجد فريق كراسنودار في المركز الثالث، وذلك برصيد أربعة نقاط.

استطاع فريق تشيلسي التأهل إلى دور الـ 16 بكل قوة، بعد أداء عالي وقوي، بعد تحقيق الفوز على إشبيلية الوصيف بأربعة أهداف دون مقابل.

قدمت كتيبة البلوز تحت قيادة المدير الفني فرانك لامبارد معركة أوروبية مشوقة حتى اللحظة، ويحاول الاستمرار بالسيطرة بكل قوة حيث سيدخل المباراة بقوة، وتركيز عالي ويحاول تحقيق الفوز من أجل الحفاظ على الصدارة والبقاء في قمة المجموعة.

وفي الجانب الآخر، لا يقدم فريق كراسنودار المستوى المطلوب منه، سيحاول بكل قوة من أجل الفوز بنتيجة إيجابية، ومستوى مميز يخرج منه، للمحافظة على البقاء في المركز الثالث من أجل الصعود إلى الدوري الأوروبي، وعدم الخروج بخسارة.

موعد مباراة كراسنودار وتشيلسي

تقام مباراة تشيلسي وكراسنودار، يوم الثلاثاء 8-12- 2020، عند الساعة الحادية عشر بحسب توقيت السعودية، وفي تمام الساعة العاشرة بحسب توقيت مصر.

القناة الناقلة لمباراة تشيلسي وكراسنودار

تُعرض مباراة تشيلسي وكراسنودار عبر شاشة قناة BeIN Sport HD 6، مساء يوم الثلاثاء، ضمن منافسات المرحلة السادسة والأخير من المجموعة الخامسة بدور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

ملعب مباراة تشيلسي وكراسنودار

تقام مباراة تشيلسي وكراسنودار على أرض ملعب ستامفورد بريدج، مساء يوم الثلاثاء.

المباراة تشيلسي أمام كراسنودار
المسابقة دوري أبطال أوروبا
الموعد يوم الثلاثاء 8 دسيمبر 2020 عند الساعة 11:00 مساءً بتوقيت السعودية
القناة الناقلة BeIN Sport HD 6
الملعب ملعب ستامفورد بريدج

 

Leave A Reply

Your email address will not be published.