موعد مباراة تونس وتنزانيا يوم الجمعة 13 نوفمبر 2020 في تصفيات أمم إفريقيا والقنوات الناقلة

تونس ضد تنزانيا 

0

نقدم لكم موعد مباراة منتخبي تونس وتنزانيا، وذلك يوم الجمعة الموافق 13 نوفمبر 2020، والقنوات الرياضية الناقلة، في إطار مباريات الجولة الثالثة من المجموعة العاشرة في دور المجموعات في تصفيات كأس أمم إفريقيا.

تونس أمام تنزانيا

حيث يحتضن ملعب البلدي برادس، منافسة تجمع بين منتخب تونس ونظيره منتخب تنزانيا، مساء يوم الجمعة، ضمن مواجهات الجولة الثالثة في تصفيات أمم إفريقيا.

ويحتل منتخب تونس صدارة جدول ترتيب المجموعة، وذلك برصيد 6 نقاط، ويحتل منتخب تنزانيا المركز الثاني في ترتيب المجموعة، وذلك برصيد 3 نقاط.

ويسير المنتخب التونسي في طريق ثابتة خلال هذه التصفيات، ويطمح بدخول هذه المباراة بقوة وتركيز، وذلك من أجل الاستمرار في طريق  الانتصارات والحصول على النقطة التاسعة على جدول الترتيب، ليضمن بذلك التأهل على كأس أمم إفريقيا 2021م.
ويعلم منتخب تنزانيا صعوبة المباراة، ولكنه يطمح الفريق لتحقيق هدف جديد، ويدخل المباراة بعد الاستعداد بقوة وتركيز، لتحقيق نتائج إيجابية يضمن وصول إلى  كأس الأمم إفريقيا 2021.

موعد مباراة تنزانيا وتونس

تقام مباراة بين فريقي تونس وتنزانيا يوم الجمعة 13 نوفمبر 2020، عند الساعة العاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية، والساعة التاسعة بتوقيت مصر، على الملعب البلدي برادس، وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة من المجموعة العاشرة في دور المجموعات في تصفيات كأس أمم إفريقيا.

القناة الناقلة لمباراة تونس وتنزانيا

تعرض قناة BeIN Sport HD 7 مباراة منتخبي تونس وتنزانيا مساء يوم الجمعة.

المباراة تونس أمام تنزانيا
المسابقة تصفيات أمم إفريقيا
الموعد يوم الجمعة 13-11- 2020 – عند الساعة 10:00 مساءً بتوقيت المملكة العربية، والساعة 9:00 مساءٌ بتوقيت مصر.
القناة الناقلة BeIN Sport HD 7
الملعب الملعب البلدي برادس

Leave A Reply

Your email address will not be published.