دينامو كييف وبرشلونة الإياب في دوري أبطال أوروبا الجولة الرابعة الموعد والقنوات الناقلة

دينامو كييف ضد برشلونة

0

تعرض عليكم شبكة كلانسي موعد مباراة برشلونة ودينامو كييف القادمة، والقناة الرياضية الناقلة ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور مجموعات دوري أبطال أوروبا 2020-21.

برشلونة أمام دينامو كييف

يحتضن ملعب أوليمبيسكي بأوكرانيا مباراة  فريقيبرشلونة ودينامو ضمن فعاليات الجولة الرابعة من دور المجموعات في مسابقة دوري أبطال أوروبا 2020-21.

حيث كانت بداية فريق برشلونة قوية في دوري أبطال أوروبا خلال هذا الموسم،  ويحتل برشلونة صدارة المجموعة، وذلك برصيد تسعة نقاط بعد تحقيق الفوز على فيرينتسافاروش المجري بخمسة أهداف نظيفة، وبعد ذلك فاز على فريق يوفنتوس الذي يتواجد معه في ذات المجموعة بهدفين دون رد في المباراة التي جمعت بينهما على ستاد يوفنتوس، والفوز على النادي الأوكراني خلال الجولة السابقة بهدفين مقابل هدف.

يتواجد فريق دينامو كييف الأوكراني في المركز الثالث بترتيب المجموعة، وذلك بنقطة واحدة ويتعادل بذلك مع الفريق المجري ومتفوقًا فقط بفارق الأهداف بينهما، وفي الثلاث منافسات الأولى خسر النادي الأوكراني من يوفنتوس بهدفين دون رد، وتعادل مع فريق فيرينتسفاروش وخسر أمام برشلونة.

 موعد مباراة برشلونة ودينامو كييف

تعقد مباراة برشلونة ودينامو كييف يوم الثلاثاء 24 نوفمبر 2020، عند الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مصر، وعند الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، في الجولة الرابعة من دوري أبطال أوروبا.

 القنوات الناقلة لمباراة برشلونة ودينامو كييف

تعرض شبكة قنوات بي إن سبورتس مباريات دوري أبطال أوروبا في الوطن العربي والشرق الأوسط، لذلك ستعرض مباراة برشلونة  ودينامو كييف عبر شاشتها.

ويمكنكم متابعة مباراة برشلونة ودينامو كييف عبر خدمة البث المباشر التي تقدمها المواقع الرياضية الالكترونية بشكل مجاني، وستبدأ قبل بداية المباراة بحوالي نصف ساعة.

المباراةالموعدالقنوات الناقلةالملعب
دينامو كييف أمام برشلونةيوم الثلاثاء 24 نوفمبر 2020،
9 ربيع الآخر 1442،
الساعة 22:00 بتوقيت مصر، والساعة 23:00 السعودية
beIN SPORTS HD 1أوليمبيسكي

Leave A Reply

Your email address will not be published.