موعد مباراة روما وكلوج اليوم الخميس 5-11-2020 في الدوري الأوروبي والقنوات الناقلة

روما أمام كلوج

0

نقدم لكم موعد مباراة روما ونادي كلوج اليوم الخميس 5 نوفمبر 2020، والقنوات الرياضية الناقلة، وذلك في إطار منافسات الجولة الثالثة من الدوري الأوروبي، على ملعب الأوليمبيكو.

مباراة روما وكلوج

يلتقي نادي روما منافسه نادي كلوج ضمن مباريات الجولة الثالثة من الدوري الأوروبي، وتقام المباراة على ملعب الأوليمبيكو، حيث تعادل فريق روما خلال الجولة الماضية مع سسكا صوفيا بدون أهداف ، ويحاول اليوم الحصول على ثلاث نقاط من أجل تعويض التعادل في اللقاء الماضي ومصالحة مشجعي الفريق بعد وقوعه في شباك التعادل.

وبالنسبة لنادي كلوج حيث تعادل مع روما في عدد النقاط ولكنه يتصدر روما بفارق الأهداف بينهما، ويأمل حصد الثلاث نقاط من أجل صدارة المجموعة وحصد الثلاث نقاط التي ستقعد ضمن الجولة الثالثة بين روما وكلوج.

موعد مباراة روما وكلوج في الدوري الأوروبي

تقام مباراة روما وكلوج ضمن الجولة الثالثة في الدوري الأوروبي، اليوم الخميس 5-11-2020، عند الساعة الثامنة إلا خمس دقائق مساءً بحسب توقيت مصر، والساعة التاسعة إلا خمس دقائق بحسب توقيت السعودية، ويعقد اللقاء على ملعب الأوليمبيكو.

القناة الناقلة لمباراة روما وكلوج في الدوري الأوروبي

تعرض قنوات بي ان سبورت مباريات الدوري الأوروبي بشكل حصري ومباشر، وسيتم عرض مباراة روما وكلوج عبر شاشة قناة “beIN Sports HD 5” مساء اليوم الخميس.

القناة الناقلة لمباراة روما وكلوج في الدوري الأوروبي

يستضيف ملعب الأوليمبيكو مباراة روما وكلوج مساء اليوم الخميس ضمن فعاليات الجولة الثالثة في الدوري الأوروبي.

نحرص عبر موقعنا كلانسي على متابعة مواعيد جميع المباريات في الدوريات المحلية والعالمية، وترددات القنوات التلفزيونية الناقلة لجميع المنافسات.

Leave A Reply

Your email address will not be published.