ريال مدريد وألافيس في الدوري الإسباني الموعد والقنوات الناقلة

ألافيس ضد ريال مدريد

0

تعرض عليكم شبكة كلانسي موعد مباراة فريقي ريال مدريد وديبورتيفو ألافيس يوم السبت 28 نوفمبر 2020، والقناة الرياضية الناقلة، ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من الدوري الإسباني على ملعب ألفريدو دي ستيفانو.

ألافيس أمام ريال مدريد

يحضتن ملعب الفريدو دي ستيفانو، مواجهة قوية بين ريال مدريد ونظيره فريق ألافيس، مساء يوم السبت، وذلك ضمن مباريات الأسبوع الحادي عشر في بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم.

وحيث تعادل ريال مدريد أمام فياريال، في الدوري الاسباني، وتلقى الخسارة قبلها من فالنسيا بأربعة أهداف، لينخفض إلى المركز الرابع، ويضيف نقطة جديدة في رصيده، ويصل إلى رصيد 17 نقطة.

ويستمر فريق ريال مدريد بطل الدوري الموسم الماضي، في البحث عن مستواه السابق العالي، ويطمح بأن يجده في هذه المباراة، ويعود إلى طريق الانتصارات، ويستمر من جديد في المستوى الرائع، لوقف انخفاض نقاطه.

ويبحث ألافيس عن الانتصار الثالث له في الدوري منذ انطلاق الموسم الحالي، حيث يتواجد في المركز الخامس عشر، وذلك برصيد عشرة نقاط، من أجل الصعودي أكثر في جدول الترتيب، وخاصة أنه يعاني من عدم الاستقرار في الفترة الأخيرة، وذلك يبقيه في المناطق الخطرة إذ لم يرفع من مستواه.

موعد مباراة ألافيس وريال مدريد

تقام مباراة ريال مدريد وألافيس يوم السبت 28 نوفمبر 2020، عند الساعة الحادي عشر مساءً بحسب توقيت السعودية، والساعة العاشرة بتوقيت مصر، والساعة الثانية عشر بتوقيت الإمارات.

القناة لمباراة ألافيس وريال مدريد

تعرض قناة BeIN Sport HD 3 مباراة ريال مدريد وألافيس لحساب الجولة 11 من الدوري الإسباني.

المباراة ريال مدريد أمام ألافيس
المسابقة الدوري الإسباني
الموعد يوم السبت 28-11-2020 – الساعة 11:00 مساءً بتوقيت السعودية
القناة الناقلة BeIN Sport HD 3
الملعب ملعب الفريدو دي ستيفانو
Leave A Reply

Your email address will not be published.