ريال مدريد وإشبيلية في الدوري الإسباني الموعد والقنوات الناقلة

ريال مدريد ضد إشبيلية

0

تقدم لكم شبكة كلانسي موعد مباراة فريقي ريال مدريد وإشبيلية القادمة، والقناة الرياضية الناقلة، ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من الدوري الإسباني، وتقام المباراة على ملعب رامون سانشيز.

ريال مدريد أمام إشبيلية

يحل فريق ريال مدريد ضيفًا على  نادي إشبيلية، وذلك بملعب رامون سانشيز، وفي إطار منافسات الجولة الثانية عشر من منافسات الدوري الإسباني.

وتعتبر نتائج فريق ريال مدريد على صعيد الليجا، وكذلك على صعيد دوري أبطال أوروبا غير مرضية للادارة ولا المشجعين، ومن المتوقع أن تغير الادارة المدير الفني زين الدين زيدان.

وهناك ضغط على  الميرنجي، ويطمح في تحقيق الفوز لوقف نزول النقاط في الدوري، وكذلك مطالب بالفوز على النادي الألماني بوروسيا مونشنجلادباخ الذي يحتل صدارة المجموعة المشتعلة حاليًا في دوري أبطال أوروبا .

وبالنسبة لفريق إشبيلية فلن يكون منافسًا سهلًا، حيث يتواجد لقب الدوري الأوروبي في المركز الخامس حاليًا بفارق نقطة واحدة عن الكتيبة الملكية، ويحاو الفوز و التأهل مبكرًا والمواجهة والتحدي على لقب الدوري.

موعد مباراة ريال مدريد وإشبيلية

تقام مباراة فريقي ريال مدريد وإشبيلية يوم السبت القادم الموافق 5 ديسمبر 2020، عند الساعة الخامسة والربع مساءً بتوقيت مصر، والساعة السادسة والربع مساءً بتوقيت السعودية، على ملعب رامون سانشيز.

 القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وإشبيلية

تُذاع مباريات بطولة الدوري الإسباني عبر مجموعة قنوات بي إن سبورتس، وبالطبع ستعرض مباراة ريال مدريد وإشبيلية عبر شاشة القناة القطرية الثالثة.

وفي حال لم تتمكن من متابعة المباراة عبر التلفاز، يمكنك متابعيها عبر البث المباشر من خلال المواقع الرياضية الالكترونية

المباراة الموعد القنوات الناقلة الملعب
ريال مدريد أمام ألافيس يوم السبت 5 ديسمبر 2020، الساعة
17:15 بتوقيت مصر، 18:15 بتوقيت السعودية
beIN Sports HD 3 رامون سانشيز

Leave A Reply

Your email address will not be published.