موعد مباراة ريال مدريد وإنتر الإياب القادمة في دوري الأبطال والقنوات الناقلة

ريال مدريد ضد إنتر

0

تقدم لكم شبكة كلانسي موعد مباراة منتخبي ريال مدريد وإنتر يوم الأربعاء 25 نوفمبر 2020، والقنوات الناقلة، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا، وستقام المبارا  على ملعب سان سيرو.

إنتر أمام ريال مدريد

يستضيف فريق إنتر نادي ريال مدريد في قمة كلاسيكية لكرة القدم الأوروبية على ملعب سان سيرو لحساب الجولة الرابعة من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا.

حيث انتهت مباراة الجولة الماضية بينهما بتحقيق الملكي الفوز بصورة ماراثونية بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ليصعب على النيراتزوري في الوصول إلى دور الـ16، وترتفع طموح الميرينيجي في التواصل ببطولته المفضلة.

يتواجد فريق ريال مدريد في المركز الثالث بالتساوي مع شاختار بأربع نقاط لكل فريق، يأتي فريق إنتر  برصيد نقطتين، ويستمر بوروسيا مونشنجلادباخ بالتواجد في الصدارة، وذلك برصيد خمس نقاط.

ويعتبر فوز أصحاب الديار يدل على عودة إنتر للمنافسة واشتعال المنافسة في المجموعة، وفي حال فوز الضيوف فسيقضي تمامًا على أي طموح لكتيبة كونتي وسيزيد الضغط على شاختار وجلادباخ قبل آخر جولتين.

موعد مباراة ريال مدريد وإنتر

تقام مباراة ريال مدريد وإنتر يوم الأربعاء الموافق 25 نوفمبر 2020 ميلاديًا و10 ربيع الآخر 1442 هجريًا، عند الساعة العاشرة مساءً بحسب توقيت مصر، والساعة الحادية عشر مساءً بحسب توقيت السعودية، على ملعب سان سيرو.

 القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وإنتر

ستُعرض مباراة ريال مدريد أمام الإنتر عبر قنوات بي إن سبورتس التي تعرض مباريات الدوري أبطال أوروبا في الشرق الأوسط بشكل، وتذاع المباراة على القناة رقم 1.

المباراةالموعدالقنوات الناقلةالملعب
إنتر أمام ريال مدريديوم الأربعاء 25 نوفمبر 2020،
10 ربيع الآخر 1442،
الساعة 22:00 بتوقيت مصر، والساعة 23:00 السعودية
beIN Sports HD 1سان سيرو

Leave A Reply

Your email address will not be published.