موعد مباراة ريال مدريد وبوروسيا مونشنغلادباخ في دوري أبطال أوروبا والقناة الناقلة

ريال مدريد ضد بوروسيا مونشنغلادباخ

0

تعرض عليكم شبكة كلانسي، موعد مباراة فريقي ريال مدريد وبوروسيا مونشنغلادباخ، يوم الأربعاء 9 ديسمبر 2020، والقناة الرياضية، وذلك ضمن مباريات الجولة السادسة والأخير من المجموعة الثانية بدور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا، وتقام المباراة على  ملعب الفريدو دي ستيفانو.

ريال مدريد أمام بوروسيا مونشنغلادباخ

وموقف نادي ريال مدريد أصبح صعب فيما يخص التأهل، حيث يتساوى بعدد النقاط مع فريق شاختار دونيتسك الثالث بـ سبعة نقاط، والفارق بينهما والمتصدر مونشنغلادباخ نقطة واحدة، وفي المركز الرابع يأتي إنتر ميلان برصيد خمسة نقاط.

لم يقدم فريق ريال مدريد الأداء المطلوب منه حتى اللحظة، وهذه المباراة لا تقبل القسمة على إثنين، لذلك لا يوجد طريق غير الفوز للحصول على النقاط الثلاث، والصعود بشكل رسمي إلى الدور القادم، فأي تعثر في المباراة سيفقد حظوظه بالصعود إلى دور الـ 16، لذا سينافس الملكي بقوة وتركيز من أجل الحفاظ على تاريخه المميز وهيبته المفقودة منذ عامين في المسابقة الأوروبية.

ومن جانب آخر، يعلم الفريق الألماني صعوبة المباراة، وقوة المنافس، ولكنه يأمل في التأهل إلى دور الـ 16 من البطولة، والمواصلة في طريقه الأوروبي الجيد في هذا الموسم، لذلك سيسعى بكل قوة وتركيز لتحقيق الانتصار والوصول إلى الصدارة من أجل قطع تذكرة العبور إلى الدور القادم .

موعد مباراة بوروسيا مونشنغلادباخ وريال مدريد

تقام مباراة ريال مدريد وبوروسيا مونشنغلادباخ يوم الأربعاء 9 ديسمبر 2020، عند الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت، والساعة العاشرة بتوقيت مصر، على ملعب الفريدو دي ستيفانو.

المباراة ريال مدريد أمام بوروسيا مونشنغلادباخ
المسابقة دوري أبطال أوروبا
الموعد يوم الأربعاء 9-12-2020 – عند الساعة 11:00 مساءً بتوقيت السعودية
القناة الناقلة BeIN Sport HD 1
الملعب ملعب الفريدو دي ستيفانو

Leave A Reply

Your email address will not be published.