موعد مباراة ريال مدريد وفياريال القادمة في الدوري الإسباني والقناة الناقلة

ريال مدريد أمام فياريال

0

نقدم لكم موعد مباراة فريقي ريال مدريد وفياريال القادمة، والقناة الرياضية الناقلة، وذلك ضمن فعاليات الجولة العاشرة من الدوري الإسباني، وستقام المباراة على ملعب لا سيراميكا.

ريال مدريد أمام فياريال

يعود فريق ريال مدريد من جديد لمنافساته بعد التوقف التوقف، ويلتقي يلتقي فريق فياريال، في إطار منافسات الجولة العاشرة من الدوري الإسباني.

وصدم نادي ريال مدريد الجماهير بعد تلقي الخسارة من فريق فالنسيا في آخر لقاء قبل التوقف بأربعة أهداف،  ليتوقف رصيد نقاطه عند النقطة السادسة عشر، ويواجه  زيدان وفريق العديد من الانتقادات القاسي بسبب المستوى الضعيف للاعبين في الفترة الأخيرة.

ومن جانب آخر، يمر نادي فياريال بمستوى جيدة للغاية، بقيادة مدربه أوناي إيمري، حيث لم يخسر الفريق منذ أواخر شهر سبتمبر الماضي، وتمكن فياريال من الفوز في آخر أربع منافسات على التوالي.

حيث يتواجد نادي الغواصات في المركز الثاني، وذلك برصيد ثمانية عشر نقطة، وبفارق نقطتين عن متصدر الترتيب ريال سوسييداد، وعند النظر لمستواه وأداء الميرينجي، فحقًا كتيبة زيزو سيلتقي في موعد صعب في ملعب معقد مثل لا سيراميكا.

موعد مباراة ريال مدريد وفياريال

تقام مباراة ريال مدريد وفياريال يوم السبت الموافق 21-11-2020، عند الساعة الخامسة والربع مساءٌ بحسب توقيت مصر، والساعة السادسة والربع بتوقيت المملكة العربية السعودية، على ملعب لا سيراميكا.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وفياريال

تعرض مجموعة  قنوات بي إن سبورتس مباريات  الدوري الإسباني بشكل مباشر وحصري، لذلك ستعرض مباراة ريال مدريد وفياريال عبر شاشة قناة بي إن سبورتس 3.

المباراةالملعبالموعدالقناة الناقلة
فياريال أمام ريال مدريدلا سيراميكايوم السبت 21 نوفمبر 2020،
6 ربيع الآخر 1442،
الساعة 17:15 بتوقيت مصر، 18:15 بتوقيت السعودية
beIN Sports HD 3

Leave A Reply

Your email address will not be published.