موعد مباراة قطر وكوستاريكا الودية يوم الجمعة 13 نوفمبر 2020 والقنوات الناقلة

قطر أمام كوستاريكا

0

نقدم لكم موعد مباراة منتخبي قطر وكوستاريكا الودية، يوم الجمعة 13 نوفمبر 2020، والقناة الرياضية، في إطار الاستعداد للمونديال القادم، وستقام المباراة على ملعب هارتبيرج شتاديون بالنمسا.

مباراة منتخب قطر أمام كوستاريكا

وتجمع مباراة بين منتخب قطر ونظيره منتخب كوستاريكا على ملعب هارتيبرج شتاديون في النمسا، وذلك ضمن الاستعدادات من العنابي لتصفيات كأس العالم وكأس أمم آسيا.

حيث يضمن المنتخب القطري المشاركة في كأس العالم عام 2022، وذلك كونه مستضيفًا للمونديال، ويستمر المنتخب القطري في المنافسة على التأهل لكأس آسيا القادم، وضمان وجوده مبدئية في البطولة التي يحمل بطولتها.

وأيضًا كان سيقابل العنابي منتخب عمان في ظل تصفيات هذا التوقف الدولي، إلا أن أزمة تفشي فيروس كورونا حال دون استمرار المنافسات وأجلها الاتحاد الآسيوي لوقت لم يحدد بعد.

وسيواجه منتخب قطر منتخب كوريا الجنوبية بعد مباراة كوستاريكا في النمسا، وذلك للاستعداد بصورة مميزة وممكنة للعودة للمنافسات الرسمية.

 موعد مباراة منتخب قطر وكوستاريكا

تقام مباراة منتخب قطر أمام منتخب كوستاريكا يوم الجمعة الموافق 13 نوفمبر 2020، و27 ربيع الأول 1442 هجريًا، عند الساعة الثامنة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية وقطر، والساعة السابعة مساءٌ بتوقيت مصر على ملعب هارتيبرج .

القنوات الناقلة لمباراة منتخب قطر وكوستاريكا

ستعرض سلسلة قنوات قنوات بي إن سبورتس وأيضًا شبكة قنوات الدوري، وقناة الكأس مباراة منتخبي قطر وكوستاريكا.

وتستطيع متابعة المباراة من خلال البث المباشر عبر المواقع الرياضية التي التوفر هذه الخدمة البث.

المباراةالموعدالقنوات الناقلةالملعب
قطر أمام كوستاريكايوم الجمعة 13 نوفمبر 2020،
27 ربيع الأول 1442،
الساعة 20:00 بتوقيت قطر والسعودية، والساعة 19:00 بتوقيت مصر
beIN Sports HD
الدوري والكأس
هارتيبرج

Leave A Reply

Your email address will not be published.