موعد مباراة كأس السوبر الإفريقي 2020 والقنوات الناقلة

الأهلي ضد نهضة بركان

0

تنشر لكم شبكة كلانسي موعد مباراة كأس السوبر الإفريقي 2020 بين فريقي الأهلي ونهضة بركان، والقنوات الرياضية الناقلة لمنافسة بطلي دوري الأبطال والكونفدرالية.

الأهلي أمام نهضة بركان

بعد ترقب طويل منذ بداية شهر نوفمبر لنهائي القرن، عقدت مباراة فريقيالأهلي والزمالك أخيرًا في نهائي دوري أبطال إفريقيا، وتمكن الأهلي من تحقيق الفوز  بهدفين مقابل هدف، وحصل على اللقب التاسع في تاريخه.

حيث سيواجه فريق الأهلي الفائز بكأس الكونفدرالية الإفريقية في كأس السوبر الإفريقي، والفائز في البطولة الثانية في القارة الافريقية في هذا الموسم هو نادي نهضة بركان المغربي، وقد فاز على نادي بيراميدز.

وكانت ستقام البطولة في قطر في شهر أغسطس الماضي، لكن الاتحاد الإفريقي قرر أن يقام كأس السوبر في نوفمبر بمصر، ومنذ أيام قليلة قد أوضح عمرو الجنايني أن المباراة ستقام في 19 ديسمبر على ستاد القاهرة الذي يحتضن نهائي دوري أبطال إفريقيا 2020.

ويعتبر الأهلي البطل التاريخي لكأس السوبر الإفريقي برصيد ستة منافسات، من أصل ثمانية مباريات سوبر خاضها، وبالنسبة لفريق نهضة بركان فهذه المرة الأولى التي يدخل فيها المباراة، فيعد كأس الكونفدرالية البطولة القارية الأولى له في تاريخ الفريق.

موعد مباراة كأس السوبر الإفريقي 2020

تقام مباراة الأهلي ونهضة بركان في كأس السوبر الإفريقي في يوم 19 ديسمبر 2020، على ستاد القاهرة الدولي، ولم يتم حتى اللحظة تحديد توقيت بداية المباراة.

القنوات الناقلة لمباراة كأس السوبر الإفريقي 2020

تذاع مباراة كأس السوبر الإفريقي 2020 عبر شاشة قناة بي إن سبورتس حقوق بث مبارة كأس السوبر الإفريقي 2020، ويمكن للجمهور متابعة المباراة عبر المواقع الرياضية من خلال خدمة البث المباشر.

المباراة
الموعد
القنوات الناقلة
الملعب
الأهلي أمام نهضة بركان يوم السبت 19 ديسمبر 2020 beIN SPORTS HD 1 على ستاد القاهرة الدولي

 

Leave A Reply

Your email address will not be published.