موعد مباراة ليفربول وأتالانتا اليوم الثلاثاء 3 نوفمبر 2020 في دوري أبطال أوروبا والقناة الناقلة

ليفربول أمام أتالانتا

نقدم لكم موعد مباراة فريقي ليفربول وأتالانتا الإيطالي، اليوم الثلاثاء الموافق 3 نوفمبر 2020، والقناة الرياضية الناقلة، في إطار مباريات الجولة الثالثة من المجموعة الرابعة بدور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا، ويقام اللقاء ملعب جيويس.

مباراة أتالانتا وليفربول

حيث يمر فريق ليفربول في ظروف قاسية بالخط الخلف، ولكن لا يزال صامدا، وتمكن من تحقيق الانتصار وست هام يونايتد بهدفين مقابل هدف، في الجولة الماضية من مسابقة الدوري الإنجليزي.

وتسير كتيبة كلوب في دوري ابطال أوروبا بخطى ثابتة حيث حقق فوزين، وتمكن من جعل الفريق في صدارة الدوري برصيد ستة نقاط، وذلك يوحي بأن الليفر قادم من أجل التحدي للحصول على اللقب من جديد.

وحيث علم فريق يفربول أن غياب كلاً من فان دايك وفابينو في خط الدفاع يؤثر على الفريق في هذه المباراة القوية، إلا أن  كلوب تمكن من إيجاد البديل وترتيب الأوراق بشكل جيد، أعطى انطباع للجماهير بأن الريدز فريق قادر على المواجهة رغم جميع الظروف، سوف يدخل هذه المباراة، وهو بمعنويات عالية، ويطمح لتحقيق الانتصار.

ومن جانب آخر، قدم فريق أتالانتا خلال هذا الموسم مستوى ممتاز في أغلب المسابقات، وخاصة في الشامبيونز ليغ، حيث تمكن من حصد أربعة نقاط جعلته في المرتبة الثانية على جدول ترتيب في مجموعته.

ويستعد الفريق الإيطالي لهذه المنافسة على أرضه، بكل قوة، ويعلم جيدًا صعوبة الموقف، ولكن يوجد في الفريق لاعبين مستواهم عالي في المستطيل الأخضر يستطيعون صنع الفارق، لذلك يأمل الفريق خلال المواجهة تحقيق الفوز.

موعد مباراة أتالانتا وليفربول

المباراة ليفربول أمام أتالانتا
المسابقة دوري أبطال أوروبا
الموعد يوم الثلاثاء 3 نوفمبر 2020 عند الساعة العاشرة مساءً بحسب توقيت مصر.
القناة الناقلة BeIN Sport HD 4
الملعب تقام على ملعب جيويس

Comments are closed.