موعد مباراة ليفربول وبرايتون في الدوري الانجليزي والقناة الناقلة

ليفربول أمام برايتون

0

تقدم لكم شبكة كلانسي موعد مباراة فريقي ليفربول وبرايتون والقنوات الناقلة، ضمن منافسات الجولة 22 من الدوري الإنجليزي الممتاز 2021.

ليفربول أمام برايتون

يستعد فريق ليفربول لمواجهة برايتون بروح معنوية عالية بعدما حقق الفوز على نادي وست هام خلال الجولة الماضية من الدوري الإنجليزي الممتاز، يلتقي ليفربول مع نادي برايتون على ملعبه آنفيلد في الأسبوع 22 من المسابقة.

ليفربول يحتل المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، وذلك برصيد 40 نقطة، وقد دخل الفريق في حوالي 21 مباراة تمكن من الفوز في 12 منهم وتعادل في خمسة مباريات، وتعرض الفريق لأربع خسائر.

ويتواجد  نادي برايتون في المركز 17 بجدول الترتيب وذلك برصيد 21 نقطة، حيث تمكن من الفوز على توتنهام خلال الجولة الماضية في صدمة قوية، وقد دخل الفريق في 21 منافسه وفاز في أربعة وتعادل تسعة وخسر في ثمانية مباريات منها.

موعد مباراة ليفربول وبرايتون

تعقد مباراة ليفربول وبرايتون يوم الأربعاء 3 فبراير 2021 ميلاديًا، 21 جمادى الآخر 1442 هجريًا، عند الساعة العاشرة والربع مساءً بحسب توقيت مصر، والساعة الحادية عشر والربع بحسب توقيت السعودية، على ملعب آنفيلد.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وبرايتون

تعرض مجموعة قنوات بي إن سبورتس منافسات الدوري الانجليزي بشكل حصري، لذلك ستعرض مباراة ليفربول وبرايتون عبر شاشة القناة بي ان سبورت الأولى.

في حال عدم تمكنك من متابعة المباراة عبر شاشة التلفاز يمكنك مشاهدتها عبر تقنية البث المباشر على المواقع الالكترونية الرياضية.

المباراة
الموعد
القنوات الناقلة
الملعب
ليفربول أمام برايتون يوم الأربعاء 3 فبراير 2021،
21 الساعة
22:15 مصر، 23:15 السعودية
beIN Sports HD 1 آنفيلد

Leave A Reply

Your email address will not be published.