موعد مباراة ليفربول ومانشستر سيتي يوم الأحد 8-11-2020 في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

ليفربول أمام مانشستر سيتي

0

نقدم لكم  موعد مباراة فريقي ليفربول ومانشستر سيتي يوم الأحد 8 نوفمبر 2020، في الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي 2020-21، والقناة الرياضية الناقلة.

ليفربول أمام مانشستر سيتي

ويدخل نادي ليفربول الإنجليزي المباراة بعد تحقيق الفوز على نظيره نادي أتالانتا الإيطالي بخمس أهداف دون رد، وذلك في المباراة التي أقيمت على ملعب أتالانتا، ضمن مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا، ويستعد ليفربول للمباراة أمام نادي مانشستر سيتي في الجولة الثامنة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز مساء يوم الأحد على ستاد الاتحاد.

ويعد ليفربول بطل النسخة الماضية من الدوري الإنجليزي الممتاز، ويتصدر الفريق المركز الأول في جدول الموسم الجديد حتى اللحظة برصيد 16 نقطة من سبعة منافسات، حيث خسر في لقاء واحد، وتعادل في منافسة واحدة، وحقق الفوز في خمسة منافسات، وذلك بالرغم أن ليفربول لم يظهر بمستوى جيد حتى الآن سواء في دوري الأبطال المحلي أو بالدوري المحلي، ويتصدر الفريق مجموعته برصيد تسعة نقاط، واستطاع حسم التأهل مبكراً وطمأن مشجعي في كل مكان، ويطمح الفريق في الحفاظ على النتائج الإيجابية ليستطيع من المواجهة وحصد البطولات في هذا الموسم.

موعد مباراة ليفربول ومانشستر سيتي

تقام مباراة ليفربول ومانشستر سيتي في الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي يوم الأحد 8-11-2020، عند الساعة السادسة والنصف مساءٌ بتوقيت مصر وفي تمام الساعة السابعة والنصف بتوقيت السعودية، على ملعب الاتحاد.

 القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ومانشستر سيتي

تعرض سلسلة قنوات بي إن سبورتس مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز، ومن المقرر أن تُعرض مباراة ليفربول ومانشستر سيتي عبر شاشة القناة الأولى.

المباراةالموعدالقنوات الناقلةالملعب
مانشستر سيتي أمام ليفربوليوم الأحد 8 نوفمبر 2020،
22 ربيع الأول 1442،
الساعة 18:30 بتوقيت مصر، والساعة 19:30 السعودية
beIN Sports HD 1ملعب الاتحاد

Leave A Reply

Your email address will not be published.