موعد مباراة ليفربول وميتييلاند في دوري أبطال أوروبا والقناة الناقلة

ليفربول أمام ميتييلاند

تقدم لكم شبكة كلانسي موعد مباراة فريقي ليفربول ونظيره ميتييلاند الدنماركي، يوم الأربعاء 9 ديسمبر 2020، في إطار مباريات الجولة السادسة والأخيرة من المجموعة الرابعة بدور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا، وستقام المباراة على  ملعب م أم سي أيتش.

ليفربول ضد ميتييلاند

ويحتل فريق ليفربول صدارة جدول ترتيب المجموعة وذلك برصيد 12 نقطة، ويتواجد ميتييلاند في المركز الرابع والأخير، وذلك برصيد نقطة واحدة.

واستطاع فريق ليفربول حسم بطاقة التأهل رسميًا إلى دور الـ 16 بعد انتصاره خلال الجولة الماضية على فريق أياكس أمستردام بهدف دون مقابل، ويحاول في هذا اللقاء تحقيق الانتصار بقوة من أجل الحفاظ عاى الصدارة والمواصلة في تحقيق النتائج الإيجابية والبعد عن الخسائر، حيث خسر مرة واحدة أمام فريق أتالانتا بهدفين دون مقابل.

وخرج الفريق الدنماركي بشكل رسمي من دور المجموعات من مسابقة الدوري، ولا يوجد لديه أي أمل للبقاء، بعد المستوى السيء الذي قدمه، وفي هذه المباراة سيحاول تحقيق نتائج إيجابية للخروج بصورة تليق به أمام جمهوره.

موعد مباراة ميتييلاند وليفربول

تقام مباراة ليفربول وميتييلاند يوم الأربعاء 9-12-2020، في تمام الساعة 7:55 بتوقيت مصر، والساعة 8:55 بتوقيت السعودية، والساعة 9:55 بتوقيت الامارات.

القناة الناقلة لمباراة ليفربول وميتييلاند

تعرض قناة BeIN Sport HD 2، مباراة ليفربول وميتييلاند، مساء يوم الاربعاء القادم، ضمن مباريات الجولة السادسة والأخيرة من المجموعة الرابعة بدور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا.

ملعب مباراة ليفربول وميتييلاند

تقام مباراة فريقي ليفربول وميتييلاند مساء يوم الاربعاء القادم على ملعب م أم سي أيتش.

المباراة ليفربول × ميتييلاند
المسابقة دوري أبطال أوروبا
الموعد يوم الأربعاء 9 دسيمبر 2020 -عند الساعة 7:55 مساءً بحسب توقيت مصر.
القناة الناقلة BeIN Sport HD 2
الملعب ملعب م أم سي أيتش

Comments are closed.