ليفربول وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي الموعد والقناة الناقلة

ليفربول ضد ولفرهامبتون

0

تنشر لكم شبكة كلانسي موعد مباراة ليفربول وولفرهامبتون، يوم الأحد 6 ديسمبر 2020، والقناة الرياضية الناقلة، ضمن مباريات الجولة الحادية عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

ولفرهامبتون ضد ليفربول

وجماهير الفرق ستعود إلى الآنفيلد مجددًا في هذه المباراة، بعد غياب طويلاً عن المباريات بسبب تفشي فيروس كورونا، وذلك يأتي ضمن قرار من الحكومة البريطانية بالسماح بعدد محدد من الجماهير بالدخول للمدرجات، وذلك فقط في المناطق التي حدة الفيروس بها قليل وغير منتشر بشكل كبير.

وفريق ليفربول يتسلح بعودة المشجعين إلى آنفيلد بعد غياب طويل عن مبارياته، وذلك من أجل رفع الروح المعنوية للفريق لكي يقدم مستوى عالي خلال المباراة ويحصد الثلاث نقاط من أجلهم.

ويحتل الليفر المركز الثاني، وذلك برصيد 21 نقطة متساويًا مع فريق توتنهام متصدر الدوري بنفس الرصيد، ويحاول تحقيق الفوز لخطف الصدارة من السبيرز في حال تلقى الخسارة أمام آرسنال بذات الجولة.

وارتفعت معنويات فريق ليفربول قبل هذه الموقعة بعودة الظهير الأيمن ترينت أليكساندر أرنولد ولاعب خط الوسط الغيني نابي كيتا إلى صفوف الفريق من جديد بعد تعافيهما من الإصابة، وذلك إضافة قوية للفريق على المستوى الفني، ويضغ أمام المدير الفني كلوب خيارات عديدة على صعيد اللاعبين.

ويحتل وولفرهامبتون المركز السابع برصيد 17 نقطة، بعد تحقيق الفوز في الجولة الماضية على فريق آرسنال بهدفين مقابل هدف.

ويقدم ولفرهامبتون مستوى عالي وظهر، وظهر ذلك خلال الجولة الماضية، بعد الفوز على المدفعجية، سيحاول الفوز على ليفربول بهذه المباراة، والتركيز على نقاط الضعف في ليفربول لحصد النقاط الثلاث منه وفي وسط أرضة وجماهيره.

موعد مباراة ولفرهامبتون وليفربول

المباراة ليفربول أمام ولفرهامبتون
المسابقة الدوري الإنجليزي
الموعد يوم الأحد 6 دسيمبر 2020 – عند الساعة 9:15 مساءً بحسب توقيت مصر، الساعة 10:15 بتوقيت السعودية.
القناة الناقلة BeIN Sport HD 1
الملعب ملعب آنفيلد
Leave A Reply

Your email address will not be published.