موعد مباراة مانشستر سيتي وأولمبياكوس يوم الثلاثاء 3-11-2020 في دوري الأبطال والقنوات الناقلة

مانشستر سيتي أمام أولمبياكوس

0

نقدم لكم موعد مباراة فريقي مانشستر سيتي وأولمبياكوس اليوناني يوم الثلاثاء 3 نوفمبر 2020 والقناة الرياضية الناقلة في الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

مانشستر سيتي أمام أولمبياكوس اليوناني

يلتقي فريق مانشستر سيتي نظيره أولمبياكوس اليوناني، على ملعب الاتحاد، وذلك في الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

تمكن فريق مانشستر سيتي من وضع قدمًا في دور الـ16، وذلك بعد فوزه في أول مباراتين بعد تعثر باقي الفريق، وسيكون لقاء أولمبياكوس فرصة موالية لإنهاء أي صراع متوقع على المركز الأول.

وبالنسبة للنادي اليوناني الذي يتواجد فيه اللاعب المصري أحمد حسن كوكا فيؤمن بذلك إمكانية التأهل إلى ثمن النهائي مع تساوي النقاط مع فريق بورتو، لذلك فأخذ نقطة واحدة من معقل السيتي سيكون هذه خطوة ممتازة لتحقيق الحلم.

وحيث أداء مانشستر سيتي في هذا الموسم ضعيف، وخاصة محليًا، وتواجه كتيبة بيب جوارديولا صعوبات في الكثير من المنافسات آخرها مباراة شيفيلد التي قد انتهت بفوز صعب بهدف دوم رد سجله كايل ووكر.

موعد مباراة مانشستر سيتي وأولمبياكوس

تقام مباراة فريقي مانشستر سيتي وأولمبياكوس يوم الثلاثاء 3 نوفمبر 2020 ميلاديا، و17 ربيع الأول 1442 هجريًا، على ملعب الاتحاد، عند الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مصر، والساعة الحادية عشر مساءً بحسب توقيت المملكة العربية السعودية.

 القناة الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وأولمبياكوس

تعرض قناة بي إن سبورتس الثانية مباراة مانشستر سيتي وأولمبياكوس، وتعتبر مجموعة قنوات بي إن سبورتس الناقل الحصري لمباريات دوري أبطال أوروبا في الشرق الأوسط.

المباراةالموعدالقنوات الناقلةالملعب
مانشستر سيتي أمام أولمبياكوسالثلاثاء 3 نوفمبر 2020،
17 ربيع الأول 1442،
الساعة 22:00 بتوقيت مصر، 23:00 بتوقيت السعودية
beIN Sports HD 2الاتحاد

Leave A Reply

Your email address will not be published.