موعد مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام يوم السبت 21 نوفمبر 2020 في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

مانشستر سيتي ضد توتنهام

0
 تقدم لكم شبكة كلانسي موعد مباراة فريقي مانشستر سيتي وتوتنهام يوم السبت 21 نوفمبر 2020، والقنوات الرياضية الناقلة، ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي الممتاز، وتقام المباراة على ملعب السبيرز.

توتنام أمام مانشستر سيتي

يستضيف ملعب السبيرز في لندن مباراة توتنهام ونظيره مانشستر سيتي، في قمة من قمم الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث تعقد بينهما لحساب الجولة التاسعة من البطولة.
ويقود توتنهام هذا الموسم بأفضل أداء ممكن، حيث يتواجد في المركز الثاني، وذلك برصيد 17 نقطة، وتمكن من الفوز في لقاءاته الأخيرة بصعوبة على فريق وست بروميتش بهدف من هاري كين في الوقت الضائع.

وبالنسبة للفيلسوف الإسباني فهذا أحد أقل مواسم له، وبداية غير موفقة في مسيرته، وذلك لم يمنع إدارة السيتيزنس من الثقة به من جديد، وإعطاء عقدًا جديدًا لعامين إضافيين له.

يتواجد فريق مانشستر سيتي في المركز العاشر، وذلك برصيد 12 نقطة مع منافسة أقل عن فريق السبيرز، وآخر المنافسات التي كان فيها انتصرت فيها كتيبة الاستثنائي بهدفين دون في ذات الملعب الذي تقام عليه المواجهة في هذه الجولة.

 موعد مباراة توتنهام ومانشستر سيتي

تقام مباراة توتنهام ومانشستر سيتي، في يوم السبت 21 نوفمبر 2020، الموافق 6 ربيع الآخر 1442 هجريًا، في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بحسب توقيت مصر، وعند الساعة الثامنة والنصف مساءً بحسب توقيت السعودية، وعند الساعة التاسعة والنصف بتوقيت الإمارات، وتقام على ملعب توتنهام.

 القنوات الناقلة لمباراة توتنهام ومانشستر سيتي

تعرض قنوات بي إن سبورتس مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز بشكل مباشر وحصري في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، لذلك سيعرض هذا اللقاء عبر شاشة قناة بي إن سبورتس 1.

المباراة الملعب الموعد القناة الناقلة
توتنهام أمام مانشستر سيتي توتنهام يوم السبت 21 نوفمبر 2020،
6 ربيع الآخر 1442،
الساعة 19:30 مصر، 20:30 السعودية
beIN Sports HD 1

Leave A Reply

Your email address will not be published.