موعد مباراة مانشستر يونايتد أمام وست هام فى الدورى الإنجليزي اليوم الاربعاء 22-7-2020

0

ننشر لكم موعد المباراة بين فريقي مانشستر يونايتد ووست هام، التي ستعقد اليوم الأربعاء 22 يوليو الجاري، وذلك في إطار مباريات الدوري الإنجليزي “البريميرليج”.

حيث يجتمع فريق مانشستر يونايتد مع نظيره نادي وست هام، في إطار منافسات الجولة 37 من مسابقة الدوري الإنجليزي، حيث ستقام المنافسة خلف الأبواب المغلقة بدون حضور الجماهير، مع الحرص على اتباع الارشادات الصحية والإجراءات الوقائية بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد “كوفيد-19”.

 

موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد وست هام الجولة 37

حبث ستعقد المباراة بين مانشستر يونايتد ونادي وست هام على ملعب “أولد ترافورد”، عند السابعة مساء اليوم الأربعاء حسب توقيت جمهورية مصر العربية.

 

القنوات الناقلة لمنافسة مانشستر يونايتد ضد وست هام

ستعرض مباراة نادي مانشستر يونايتد أمام وست هام عبر شاشة قناة  beIN Sports HD 2

 

حيث يحاول نادي مانشستر يونايتد العودة للانتصارات، وذلك بعدما خسارته أمام نادي تشيلسي بثلاث أهداف مقابل هدف واحد، وذلك في المنافسة بينهما التي عقدت يوم الأحد الماضي، ضمن مباريات الدور نصف النهائي في بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

 

حيث ودع نادي مانشستر يونايتد بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي بعد هذه الخسارة، وكذلك ذهاب لقب الدوري الإنجليزي لصالح نادي ليفربول هذا الموسم، لذلك سيحاول الحصول على مقعد أوروبي مؤهل للموسم المقبل 2020-2021.

وكذلك يسعى نادي وست هام لتحقيق نتيجة إيجابية في منافسة اليوم من أجل  حصد الثلاث نقاط، لتحسين مركزه في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، للهروب من الهبوط إلى دوري الدرجة الأولى “التشامبيونشيب”.

وكما انتهت  مباراة الذهاب التي كانت بين الفريقين على ملعب “لندن الأولمبي”، بهزيمة نادي مانشستر يونايتد بثنائية نظيفة.

ترتيب مانشستر يونايتد بالدوري الانجليزي

حيث يأتي نادي مانشستر يونايتد في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي وذلك برصيد 62 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن تشيلسي بفارق، وليستر سيتي بفارق الأهداف فقط، ويأتي نادي وست هام في المركز السادس عشر برصيد 37 نقطة.

Leave A Reply

Your email address will not be published.