موعد مباراة مانشستر يونايتد وإيفرتون اليوم السبت 7-11-2020 في الدوري الإنجليزي والقناة الناقلة

مانشستر يونايتد أمام إيفرتون

0

نقدم لكم موعد مباراة مانشستر يونايتد وإيفرتون، اليوم السبت 7 نوفمبر 2020، والقناة الرياضية الناقلة، وذلك في إطار مباريات الجولة الثامنة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

مانشستر يونايتد أمام إيفرتون

تجمع اليوم السبت لقاء بين فريقي مانشستر يونايتد وإيفرتون، على ملعب جوديسون بارك، ضمن مباريات الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

ويتواجد نادي إيفرتون في المركز الرابع على ترتيب الدوري الإنجليزي، وذلك برصيد 13 نقطة، ويحتل فريق مانشستر يونايتد المركز الخامس عشر، وذلك برصيد سبعة نقاط.

ويأمل فريق إيفرتون في تحقيق التقدم في هذه المباراة بعدما فقد آخر 3 مباريات من المسابقة، حيث تعادل في مباراة وتقلى الخسارة في مباراتين، وهذه تعتبر ضربة قاسية لإيفرتون الذي بدأ الموسم الجديد بكل قوة ومستوى جيد.

ويستعد فريق المدير الفني للتوفيز كارلو أنشيلوتي لهذه المباراة القوية، من أجل بداية جديدة وقوية محاولاً مصالحة الجماهير، وتحقيق الانتصار لوقف هبوط النقاط ومداواة جراحه من جديد، والعودة إلى الطريق الصحيح.

ويعاني فريق  مانشستر يونايتد بصورة واضحة حيث تعرض لهزيمتين في مباراتين متتاليتين  الأولى في الدوري والثانية بالدوري الأوروبي، وتعتبر هذه ضربة قاسية في تراجع أداء الفريق، وخاصة أنه ظهر بمستوى جيد في البطولة الأوروبية.

فريق مانشستر يونايتد عليه الاستعداد جيدًا وبتركيز عالٍ،

وسيستعد الشياطين الحمر لهذا اللقاء بتركيز عالي، ويأمل نسيان الخسارات السابقة،والمستوى السيء، وترك صورة جيدة، والحصول على النقاط الكاملة في رصيده من أجل التقدم أكثر على ترتيب الدوري.

موعد مباراة إيفرتون ومانشستر يونايتد

المباراةمانشستر يونايتد أمام إيفرتون
المسابقةالدوري الإنجليزي
الموعديوم السبت 7 -11-2020 – في تمام الساعة الثانية والنصف مساءً بحسب توقيت مصر.
القناة الناقلةBeIN Sport HD 1
الملعبملعب جوديسون بارك

Leave A Reply

Your email address will not be published.