موعد مباراة مانشستر يونايتد ولايبزيغ في دوري أبطال أوروبا والقناة الناقلة

مانشستر يونايتد ضد لايبزيغ

0

تقدم لكم شبكة كلانسي موعد مباراة فريقي مانشستر يونايتد ولايبزيغ الألماني، يوم الثلاثاء 8 ديسمبر 2020، والقناة الرياضية الناقلة،  وذلك ضمن مباريات الجولة السادسة والأخيرة من المجموعة الثامنة بدور المجموعات في مسابقة دوري أبطال أوروبا، ويقام اللقاء على ملعب ريد بول ارينا.

مانشستر يونايتد ضد لايبزيغ

وتلقى نادي مانشستر يونايتد الخسارة خلال الجولة الماضية من فريق باريس سان جيرمان بثلاث أهداف بدون رد، ليقف رصيد نقاطه عند تسع نقاط في المركز الأول على جدول الترتيب.

وموقف فريق  اليونايتد صعب على جدول ترتيب الدوري، بعد الخسارة السابقة، حيث تساوى في النقاط مع باريس والخصم بذات الرصيد، وذلك يعني أن يجب عليه تحقيق الفوز في مباراة اليوم، ولا يوجد بديل له عن ذلك للتأهل خطف إلى دور الـ 16 من البطولة.

ومن جانب آخر، حقق فريق لايبزيغ فوزًا على نادي إسطنبول باشاك شهير خلال الجولة الماضية بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، ورفع بذلك رصيد نقاطه إلى 9 نقاط في المركز الثالث.

وفرصة الفريق الألماني في إحدى البطاقات متعلقة بهذه المنافسة، حيث يجب عليه تحقيق الفوز، ومحاولة الحصول على النقاط الثلاث التي ستأهله إلى دور الـ 16، ولا يعتبر التعادل في صالحه بسبب فارق الأهداف بينه وبين اليونايتد.

موعد مباراة لايبزيغ ومانشستر يونايتد

تقام مباراة مانشستر يونايتد ولايبزيغ، يوم الثلاثاء 8-12-2020، في تمام الساعة الحادية مساءً عشر بتوقيت السعودية، وعند الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مصر، على ملعب ريد بول ارينا

المباراة مانشستر يونايتد أمام لايبزيغ
المسابقة دوري أبطال أوروبا
الموعد يوم الثلاثاء 8 دسيمبر 2020 – عند الساعة 11:00 مساءً بتوقيت السعودية
القناة الناقلة BeIN Sport HD 4
الملعب ملعب ريد بول ارينا

Leave A Reply

Your email address will not be published.