موعد مباراة مان سيتي وأولمبياكوس العودة القادمة في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

أولمبياكوس ضد مانشستر سيتي

0

تقدم لكم شبكة كلانسي موعد لقاء فريقي مانشستر سيتي  وأولمبياكوس القادمة، والقنوات الناقلة، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا على ملعب كارايسكاكيس.

أولمبياكوس أمام مانشستر سيتي

يستضيف أولبياكوس نظيره فريق مانشستر سيتي على ملعب كارايسكاكيس، لحساب الجولة الرابعة من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا .

وفي الجولة الثالثة انتهت المباراة بين الفريقين بفوز سهل للسيتيزنس في ملعب الاتحاد بثلاث أهداف دون رد، وضعوا عبره قدمهم في ثمن نهائي ذات الأذنين.

وتتصدر كتيبة بيب جواديولا ترتيب المجموعة وذلك برصيد تسعة نقاط، وبعدها يأتي بورتو بست وأولمبياكوس بثلاث نقاط، ويتواجد مارسيليا في نهاية الترتيب بدون رصيد من النقاط.

ويعتبر الفوز مهم للسيتي لسببين، الأول هو ضمان التأهل بشكل رسمي إلى دور الـ16، والسبب الثاني مصالحة الجماهير بعد الخسارة أمام توتنهام في قمة البريميرليج بهدفين دون رد يوم السبت السابق.

موعد مباراة مانشستر سيتي وأولمبياكوس في دوري أبطال أوروبا

تقام مباراة مانشستر سيتي وأولمبياكوس يوم الأربعاء الموافق 25 نوفمبر 2020 ميلادياً، 10 ربيع الآخر 1442 هجريًا، عند الساعة الثامنة إلا خمس دقائق بحسب توقيت جمهورية مصر، وعند الساعة التاسعة إلا خمس دقائق بحسب توقيت السعودية، على ملعب كاريسكاكيس.

 القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وأولمبياكوس

ستعرض مباراة مانشستر سيتي وأولمبياكوس عبر قنوات بي إن سبورتس الذي يعرض بشكل حصري منافسات دوري أبطال أوروبا في الشرق الأوسط، وستعرض المباراة عبر شاشة قناة رقم 1.

المباراةالموعدالقنوات الناقلةالملعب
أولمبياكوس أمام مانشستر سيتييوم الأربعاء 25 نوفمبر 2020،
10 ربيع الآخر 1442،
الساعة 19:55 بتوقيت مصر، والساعة 20:55 السعودية
beIN Sports HD 1كاريسكاكيس

Leave A Reply

Your email address will not be published.