موعد مباراة مصر وتوجو يوم السبت 14 نوفمبر 2020 في تصفيات أمم إفريقيا والقنوات الناقلة

مصر ضد توجو

0

تقدم لكم شبكة كلانسي موعد مباراة منتخبي مصر وتوجو، يوم السبت 14 نوفمبر 2020، والقناة الرياضية الناقلة، وذلك ضمن مباريات الجولة الثالثة من تصفيات كأس أمم إفريقيا 2021.

مصر أمام توجو

يدخل منتخب مصر هذه المباراة بعد نتائج سلبية للفريق، وخاصة بعد تعادله أمام منتخب جزر القمر بدون أهداف، خلال المباراة التي عقدت بينهما في إطار مباريات الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2021 المقرر عقدها في الكاميرون.

وتعادل مصر مع منتخب كينيا إيجابيًا في الجولة الماضية بهدف لكل فريق، خلال المباراة بينهما على ملعب برج العرب، لتكون صدمة قوية للجمهور المصري.

وتوقع مشجعي منتخب مصر تحقيق نتائج إيجابية بعد الضغوطات الكثيرة التي وقعت على جميع لاعبين المنتخب، إلا أن المستوى كان ضعيف للغاية أمام جزر القمر، في مواجهة قد يكون فيه فريق المدرب حسام البدري محظوظة في الخروج بنقطة منها من الأساس.

ويتواجد منتخب مصر في المركز الثاني، وذلك برصيد نقطتين، ثم منتخب كينيا يأتي بعده برصيد نقطة واحدة،  ولا يوجد لمنتخب توجو رصيد من النقاط، مع مباراة ستعقد يوم الإثنين بين كينيا وتوجو وذلك لحساب الجولة الثانية.

حيث كان سيقابل الفريق المصري نظيره منتخب توجو في الجولة الثالثة، في يوم 31 أغسطس 2020، لكن قد تم تأجيل المباراة إلى يوم السبت 14 نوفمبر 2020 بسبب أزمة انتشار فيروس كورونا في جميع بلدان العالم.

موعد مباراة مصر وتوجو والقناة الناقلة

ستقام المباراة بين مصر وتوجو يوم السبت 14-11-2020، عند الساعة التاسعة بتوقيت مصر، والساعة العاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية، على استاد القاهرة الدولي، ضمن تصفيات كأس أمم إفريقيا 2021.

المباراة
الموعد
القناة الناقلة
الملعب
مصر أمام توجويوم السبت 14 نوفمبر 2020،
الساعة 21:00 مصر، والساعة 22:00 السعودية
beIN SPORTS HD 7ستاد القاهرة الدولي

Leave A Reply

Your email address will not be published.