موعد مباراة ميلان وأودينيزي في الدوري الإيطالي اليوم الأحد 1-11-2020 والقناة الناقلة

ميلان أمام أودينيزي

0

نقدم لكم موعد مباراة فريقي ميلان وأودينيزي اليوم الأحد 1 نوفمبر 2020 والقناة الرياضية الناقلة، وتعقد المباراة على ملعب «الفريولي» في مدينة أودينيزي، في إطار مباريات الجولة السادسة من بطولة الدوري الإيطالي.

مباراة ميلان وأودينيزي

يستضيف أودينيزي فريق ميلان في مباراة في إطار منافسات الجولة السادسة من مباريات بطولة الدوري الإيطالي مساء اليوم الأحد على ملعب «الفريولي».

تلقي فريق ستيفانو بيولي هزيمة بنقطتين فقط خلال خمس منافسات بالدوري الإيطالي حتى اللحظة، بعد التعادل مع فريق روما خلال نهاية الأسبوع الماضي بثلاثة أهداف لكل فريق، وحيث تميز ميلان أيضا في الدوري الاوروبي، وقد فاز في كل منافساتهم وأيضاً في جولات التصفيات.

ويغيب المدافع الأرجنتيني ماتيو موساكيو عن ميلان في المباراة، وأيضًا سيغيب المدافع ليو دوارتي، والظهير الشاب ماتيو جابيا، ويغيب كذلك المهاجم أنتي ريبيتش ويوجد هناك شكوك حول جاهزية حارس المرمى جيانلويجي دوناروما واللاعب النرويج الدولي ينس بيتر هيوج بعد إصابتهما بعدوى فيروس كورونا «كوفيد 19».

موعد مباراة ميلان وأودينيزي اليوم في الدوري الإيطالي

تقام مباراة اي سي ميلان وأودينيزي في الدوري الإيطالي اليوم الأحد 1 نوفمبر 2020 عند الساعة 13:30 بتوقيت مصر، والساعة 14:30 بتوقيت السعودية، عند الساعة 11:30بتوقيت جرينتش.

ملعب مباراة ميلان وأودينيزي

تقام مباراة ميلان وأودينيزي في الجولة السادسة من الدوري الإيطالي، على ملعب «الفريولي» مساء اليوم الأحد

القناة الناقلة لمباراة ميلان وأودينيزي مساء اليوم

تعرض قناة بي ان سبورتس 4 اتش دي مباراة فريقي اي سي ميلان وأودينيزي في الدوري الإيطالي.

معلق مباراة اي سي ميلان وأودينيزي اليوم

يعلق على مباراة فريقي ميلان وأودينيزي في الدوري الإيطالي، المعلق المصري علي محمد علي مساء اليوم الأحد.

 

Leave A Reply

Your email address will not be published.