موعد مباراة ميلان وسبارتا براغا في الدوري الأوروبي والقناة الناقلة

ميلان ضد سبارتا براغا

0

تقدم لكم شبكة كلانسي موعد مباراة فريقي ميلان وسبارتا براغ التشيكي، يوم الخميس 10 ديسمبر 2020، والقناة الرياضية الناقلة، في إطار مباريات الجولة السادسة والأخير من المجموعة الثامنة بدور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا، وستقام المباراة على ملعب ستاديون ليتنا.

ميلان أمام سبارتا براغا

وفريق ميلان يحتل المركز الثاني على جدول ترتيب المجموعة، وذلك برصيد عشرة نقاط، والفارق بينه وبين المتصدر نقطة واحدة، ويتواجد سبارتا براغ في المركز السادس برصيد ستة نقاط.

وتمكن الفريق الإيطالي من حسم التأهل إلى الدور القادم من المسابقة، ولكن يطمح في هذه المباراة في تحقيق نتائج إيجابية، والاستعداد بكل قوة وتركيز لها من أجل تحقيق الفوز، محاولا التربع على الصدارة وأن يعود لها من جديد، ويأمل تعثر المتصدر أمام فريق سيلتيك.

وفي الجانب الأخر، حيث خرج النادي التشيكي من البطولة بعدما هزيمته من ليل خلا الجولة الماضية بهدفين مقابل هدف، ليفقد الأمل في التأهل إلى الدور القادم، ولكن في هذا المباراة سيسعى نحو تحقيق نتيجة إيجابية، والاستمرار في مستواه الجيد للخروج بنتيجة جيدة

موعد مباراة سبارتا براغ وميلان

تقام مباراة ميلان وسبارتا براغا يوم الخميس 10 ديسمبر 2020، عند الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، والساعة العاشرة بتوقيت مصر على ملعب ستاديون ليتنا.

القناة الناقلة لمباراة ميلان وسبارتا براغا

ستعرض مباراة ميلان وسبارتا براغا، عبر شاشة قناة BeIN Sport HD 4، مساء يوم الخميس .

المباراة ميلان × سبارتا براغا
المسابقة الدوري الأوروبي
الموعد الخميس 10 دسيمبر 2020 – الساعة 11:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.
القناة الناقلة BeIN Sport HD 4
الملعب ملعب ستاديون ليتنا

 

 

Leave A Reply

Your email address will not be published.