موعد مباراة ميلان ونابولي يوم الأحد 22 نوفمبر 2020 في الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة

ميلان أمام نابولي

0

تنشر لكم شبكة كلانسي موعد مباراة ميلان ونابولي القادمة، والقنوات الناقلة وذلك في مباريات الجولة الثامنة من الدوري الإيطالي، ستقام المباراة على ملعب سان باولو.

ميلان أمام نابولي

سيكون فريق ميلان ضيفًا ثقيلاً على نابولي على ملعبه سان باولو، في مواجهة قوية تجمع بينهما ضمن منافسات الجولة الثامنة من الدوري الإيطالي.

حيث عاش الروسونيري في حالة غير عادية واستثنائية قبل التوقف الدولي، وتصدر ترتيب الكالتشيو، وذلك برصيد 17 نقطة، ولم يهزم محلياً مع المستوى المميز بقيادة زلاتان إبراهيموفيتش.

ويعيش فريق نابولي في وقت مميز له مع جينارو جاتوزو، وباستثناء خسارة واحدة على يد ساسوولو، قد حقق فريق الجنوب نتائج جيدة في باقي المنافسات ويتواجد في المركز الثالث، وذلك برصيد 14 نقطة.

وقد تفشى فيروس كورونا في فريق ميلان عبر مدربه ستيفانو بيولي، لكن العملاق يحاول إستغلال جميع الإمكانيات من أجل  الفوز الأول له على  فريق نابولي منذ ديسمبر سنة 2014.

موعد مباراة ميلان ونابولي في الدوري الإيطالي

تقام مباراة ميلان أمام نابولي يوم الأحد القادم 22 نوفمبر 2020، الموافق 7 ربيع الآخر 1442 هجريًا، في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساءً بحسب توقيت مصر، والساعة الحادية عشر إلا ربع مساءً بحسب توقيت السعودية، على ملعب سان باولو.

القنوات الناقلة لمباراة ميلان ونابولي في الدوري الإيطالي

تعرض مجموعة قنوات بي إن سبورتس مباريات الدوري الإيطالي في الوطن العربي والشرق الأوسط، وسيعرض مباراة ميلان  أمام نابولي عبر شاشتها.

المباراةالموعدالقنوات الناقلةالملعب
نابولي أمام ميلانيوم الأحد 22 نوفمبر 2020،
7 ربيع الآخر 1442،
الساعة 21:45 بتوقيت مصر، 22:45 بتوقيت السعودية
beIN SPORTS HD 4سان باولو

التشكيل المتوقع لفريق ميلان في المباراة

التشكيل | 4-2-3-1
جيانلويجي دوناروما
تيو هيرنانديز – ماتيو جابيا – سيمون كايير – دافيدي كالابريا
فرانك كيسي – إسماعيل بن ناصر
رافاييل لياو – هاكان تشالهانوجلو – براهيم دياز
زلاتان إبراهيموفيتش

Leave A Reply

Your email address will not be published.