موعد مباراة ميلان وهيلاس فيرونا اليوم الأحد 8-11-2020 في الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة

ميلان أمام هيلاس فيرونا

0

تنشر لكم شبكة كلانسي الإخبارية موعد مباراة فريقي ميلان وهيلاس فيرونا، اليوم الأحد 8 نوفمبر 2020، في إطار مباريات الجولة السابعة من الدوري الإيطالي.

هيلاس فيرونا أمام ميلان

حيث تجمع مباراة بين فريق ميلان ونظيره هيلاس فيرونا، مساء اليوم الأحد، على ملعب سان سيرو (جيوزيبي مياتزا)، ضمن منافسات الجولة السابعة من مسابقة الدوري الإيطالي لكرة القدم.

يحتل فريق ميلان جدول ترتيب الدوري الإيطالي، وذلك برصيد 16 نقطة، ويحتل فريق هيلاس فيرونا المركز السابع، وذلك برصيد 11 نقطة.

وتمكن ليل من هزيمة فريق ميلان، وتعد الخسارة الأولى لفريق ميلان منذ بداية هذا الموسم، وجاءت الهزيمة في بطولة الدوري الأوروبي بثلاث دون مقابل، لصالح دور المجموعات، وأشعلت الهزيمة غضب أنصار الروسينيري الذي كان يطمح بأن يواصل في الطريق الانتصارات والبعد عن الخسائر.

ويدخل فريق ميلان المباراة بكل تركيز وقوة، من أجل تعويض الهزيمة القاسية خلال البطولة الأوروبية، وينظر للفوز المحلي الذي يرفع من معنويات الفريق ويواصل طريقه في الصدارة.

من في جانب آخر، يقدم فريق  هيلاس فيرونا يقدم أداء جيد حتى اللحظة في مسابقة الدوري، حيث يأمل في هذه المواجهة الخروج بنتيجة جيدة ترفع من معنوياته، ويتقدم من خلالها على سلم ترتيب الدوري.

موعد مباراة هيلاس فيرونا وميلان في الدوري الإيطالي

تقام مباراة ميلان وهيلاس فيرونا اليوم الأحد 8 نوفمبر 2020، عند الساعة 10:45 مساءً بتوقيت السعودية، والساعة 9:45 مساءٌ بتوقيت مصر على ملعب سان سيرو (جيوزيبي مياتزا).

القناة الناقلة لمباراة هيلاس فيرونا وميلان

تعرض مباراة ميلان وهيلاس فيرونا عبر شاشة قناة BeIN Sport HD 4، مساء اليوم الأحد

المباراةميلان أمام هيلاس فيرونا
المسابقةالدوري الإيطالي
الموعديوم الأحد 8-11- 2020 عند الساعة 10:45 مساءً بتوقيت السعودية.
القناة الناقلةBeIN Sport HD 4
الملعبسان سيرو (جيوزيبي مياتزا)

Leave A Reply

Your email address will not be published.