موعد مباراة نادي الأهلي والزمالك بعد عودة الدوري المصري

0

نقدم لمحبي رياضة كرة القدم مواعيد مباراة الأهلي والزمالك، وذلك بعد عودة المصري جراء التوقف بسبب فيروس كورونا، حيث يستمر المتابعين في البحث عن مواعيد بعد الإعلان عن عودة الدوري.

وأصدرت اللجنة الخماسية المنظمة للاتحاد المصري كرة القدم بيانا رسمية لوسائل الإعلام في بداية شهر يوليو 2020 أعلنت في البيان عن عودة الدوري المصري من جديد، وذلك بعد توقف استمر لأربعة اشهر منذ شهر مارس الماضي نتيجة تفشي فيروس كورونا المستجد “كوفيد-19”.

لجنة المسابقات تعلن عن موعد مباريات الاهلي والزمالك

وكما أعلنت لجنة المسابقات في الاتحاد المصري لكرة القدم عن الموعد عقد مباراة الأهلى ومباراة الزمالك في الأيام القادمة ضمن منافسات الدوري الممتاز، وحيث يتصدر النادب الأهلي قمة جدول الدوري الممتاز، وذلك برصيد 49 نقطة، وحيث جمع النقاط من 16 مباراة لم يتلقى فيها أية خسارة.

وحقق نادي الأهلي في مباريات الدوري المصري الممتاز 46 هدف وتلقى النادي أربع أهداف في شباكه، وكانت آخر مباراة للأهلي قبل توقف الدوري المصري أمام نادي سموحة وتعادل الفريقين في المباراة بهدف مقابل هدف.

موعد مباراة الأهلي والزمالك 

وحيث تم الإعلان عن موعد مباراة الأهلي والزمالك بعد عودة الدوري المصري، وقرر أن يلعب فريق الأهلي مع انبي في يوم 7 أغسطس القادم، على اعتبار أنها المنافسة مؤجلة من يوم 14 مارس 2020، وذلك حسب قرار لجنة المسابقات بعودة الدوري المصري على مرحلتين الأولى تأتي في لعب المباريات المؤجلات من شهر مارس، وحيث ستعقد مباراة بين الأهلي والإنتاج الحربي وأسوان في الجولتين 19 و20 من مسابقة الدوري المصري.

وبالنسبة لفريق الزمالك من المقرر أن يخوض مباراته ضد نادي المصري البورسعيدي والمؤجلة من الأسبوع الـ 14 من مسابقة الدوري المصري.

وحيث ستعقد مباراة بين الزمالك ونظيره المصري في يوم 6 أغسطس 2020، وحتي اللحظة لم يتم الاعلان عن توقيت المباراتين في أي ساعة.

Leave A Reply

Your email address will not be published.