موعد مباراة نادي الهلال والحزم في الدوري السعودي والقنوات الناقلة

0

نقدم لكم موعد مباراة نادي الهلال أمام نادي الحزم، وذلك ضمن الجولة 28 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان 2020، والقناة الناقلة للمباراة.

مبارة نادي الهلال أمام الحزم

سنشاهد يوم السبت القادم 29 أغسطس 2020، مباراة لنادي الهلال أمام ضيفه نادي الحزم، وذلك على ملعب استاد جامعة الملك سعود، في إطار مسابقة الجولة 28 من بطولة الدوري السعودي، في تمام الساعة 8:40 مساءً حسب توقيت السعودية.

يحتل نادي الهلال جدول ترتيب الفرق في الدوري السعودي، وذلك برصيد 63 نقطة، حيث عمل الفريق على خوض 27 مباراة في الدوري حتى اللحظة، وتمكن من الفوز في 19 مباراة، وتعادل في ستة منافسات، وخسر في مبارتين، وستة نقاط تفصل بينه وبين نادي النصر صاحب المرتبة الثانية، واستطاع النادي تحقيق الفوز بهدفين نظيفين في نهاية مبارياته في البطولة والتي جمعته مع نادي الفيصلي صاحب المرتبة الخامسة في الترتيب الفرق بالدوري السعودي.

ويأتي نادي الحزم في المرتبة الخامسة عشر، وهو المركز قبل الأخير في جدول ترتيب الفرق بالدوري السعودي، وذلك برصيد 27 نقطة، وخاض الحزم 27 مباراة في الدوري السعودي حتى اللحظة، واستطاع الفوز في سبعة مباريات، وتعادل في 6 منافسات، وخسر في 14 مباراة، وقدم النادي مباراة قوية في آخر لقاءاته في الدوري ضد نادي الفتح صاحب المرتبة الثانية عشر في ترتيب جدول، وانتهت المنافسة بفوز الأخير، وذلك بنتيجة 3-4.

موعد مباراة الهلال والحزم

نتابع معكم مباراة الهلال أمام نادي الحزم يوم السبت السبت 29 أغسطس 2020 ميلادياً، الموافق 10 محرم 1442 هجرياً، وذلك على ملعب جامعة الملك سعود.

وسوف تنطلق صافرة بداية بداية المباراة عند الساعة 8:40 حسب توقيت المملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة 7:40 بتوقيت مصر.

 القنوات الناقلة لمباراة الهلال والحزم

سيتم عرض مباريات الدوري السعودي بشكل حصري عبر شاشة القنوات الرياضية السعودية مجانًا دون تشفير، وذلك بجودة HD وكذلك SD.

Leave A Reply

Your email address will not be published.