موعد مباراة هولندا والبوسنة والهرسك يوم الأحد 15 نوفمبر 2020 دوري أمم أوروبا والقنوات الناقلة

هولندا ضد البوسنة والهرسك

0

تنشر لكم شبكة كلانسي الإخبارية موعد مباراة هولندا ونظيره البوسنة والهرسك المقبلة، في إطار مباريات الجولة الخامسة من المجموعة الأولى المستوى الأول لبطولة دوري الأمم الأوروبية في نسختها الثانية.

البوسنة والهرسك أمام هولندا

يلتقي منتخب هولندا مع منتخب البوسنة والهرسك، مساء يوم الأحد، وتقام المباراة على ملعب أمستردام أرينا، ضمن فعاليات الجولة الخامسة من المجموعة الأولى لمسابقة دوري الأمم الأوروبية.

يتواجد منتخب هولندا في المركز الثالث بجدول ترتيب المجموعة، وذلك رصيد خمسة نقاط، ويحتل منتخب البوسنة والهرسك المركز الرابع والأخير، وذلك برصيد نقطتين.

حيث يستعد المنتخب الهولندي لهذه المباراة بقوة، ويعلم الفريق جيدًا بأنه يحتاج النقاط الكاملة من أجل الاستمرار في الصعود على جدول الترتيب، وخاصة أن حسابات المجموعة مازالت مشتعلة بشكل كبير.

ويعاني منتخب البوسنة والهرسك من وضع صعب، حيث سيكون أمام تحدي صعب ويستعد الفريق لها بكل قوة وتركيز عالي، ويطمح تحقيق نتيجة إيجابية، وترفع من معنويات الفريق للمباراة الأخيرة، ويستمر في صراع المنافسة على التأهل إلى الدور القادم.

موعد مباراة البوسنة والهرسك أمام هولندا

تقام مباراة هولندا ونظيره البوسنة والهرسك يوم الأحد 15 نوفمبر 2020، عند الساعة الثامنة بتوقيت السعودية، وعند الساعة السابعة بحسب توقيت جمهورية مصر العربية.

القناة الناقلة لمباراة هولندا أمام البوسنة والهرسك

تعرض قناة BeIN Sport HD 1 مباراة هولندا أمام البوسنة والهرسك مساء يوم الأحد.

المباراةهولندا أمام البوسنة والهرسك
المسابقةدوري الأمم الأوروبية
الموعديوم الأحد 15-11-2020 عند الساعة الثامنة مساءً بحسب توقيت السعودية.
القناة الناقلةBeIN Sport HD 1
الملعبملعب أمستردام أرينا

 

نحرص في شبكة كلانسي نيوز على نشر مواعيد مباريات يوميًا في جميع الدوريات العالمية والعربية والمحلية، وترددات القنوات الرياضية الناقلة.

Leave A Reply

Your email address will not be published.