موعد مباراة هولندا وبولندا يوم الاربعاء 18 نوفمبر 2020 في دوري أمم أوروبا والقنوات الناقلة

هولندا ضد بولندا

0

نقدم لكم موعد مباراة منتخبي هولندا وبولندا، يوم الأربعاء القادم الموافق 18 نوفمبر 2020، والقناة الرياضية الناقلة، ضمن مباريات الجولة السادسة والأخيرة من المجموعة الأولى المستوى الأول لمسابقة دوري الأمم الأوروبية.

هولندا أمام بولندا

حيث تجمع مباراة بين فريقي هولندا ونظيره بولندا، مساء يوم الاربعاء المقبل، وذلك على ملعب سيليزيا – تشورزو، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من المجموعة الأولى المستوى الأول لدوري الأمم الأوروبية.

وتمكن منتخب هولندا من الفوز في الجولة السابقة على متتخب البوسنة والهرسك بثلاث أهداف مقابل هدف واحد، ليرتفع عدد نقاط المنتخب إلى ثمانية نقاط، ويحتل المركز الثاني بفارق نقطة واحدة فقط عن صاحب المركز الأول منتخب إيطاليا.

وحيث موقف الفريق الهولندي من ضمان التأهل إلى النهائيات غير واضح، ولكن عليه دخول المواجهة بكل قوة، وتركيز من أجل تحقيق الفوز على منتخب بولندا، ويترقب سقوط منتخب إيطاليا سواء من خلال التعادل أو الهزيمة.

وحيث خسر منتخب بولندا بسهولة أمام فريق إيطاليا خلال الجولة الماضية بهدفين دون مقابل، ليبقى متواجد في المركز الثالث، وذلك برصيد سبعة نقاط.

ويدخل الفريق البولندي المباراة بصعوبة، وحسابات كثيرة للمنتخب ومعقدة في التأهل، ولكن سيحاول بكل الطرق إلى تحقيق الفوز، وإنهاء مسيرته بصورة تليق به.

موعد مباراة بولندا وهولندا

تقام مباراة هولندا وبولندا، يوم الأربعاء 18 نوفمبر 2020، عند الساعة 10:45 مساءً بحسب توقيت السعودية، وعند الساعة 9:45 بتوقيت مصر.

القناة الناقلة لمباراة هولندا وبولندا

تعرض قناة BeIN Sport HD 3 مباراة هولندا وبولندا مساء يوم الاربعاء في بطولة دوري الأمم الأوروبية.

المباراةهولندا أمام بولندا
المسابقةدوري الأمم الأوروبية
الموعديوم الأربعاء 18-11-2020 عند الساعة 10:45 مساءً بحسب توقيت مكة المكرمة.
القناة الناقلةBeIN Sport HD 3
الملعبملعب سيليزيا – تشورزو

Leave A Reply

Your email address will not be published.