موعد نمرة اتنين 2020 وتفاصيل العمل وقنوات عرض نمرة اتنين

0

يتابع عدد كبير من الجمهور مسلسل “نمرة اتنين” عبر منصة شاهد VIP التابعة لشبكة MBC السعودية، وبدأت المنصة بعرض الحلقات يوم الخميس الماضي 29 أكتوبر 2020، ويشارك في العمل العديد من الفنانين المصريين، ويعد المسلسل من فكرة آدم عبد الغفار.

أحداث مسلسل نمرة اتنين

تتحدث كل حلقة عن قصة مستقلة ومنفصلة عن الأخرى، وبشكل عام موضوع العمل يحاكي العلاقات الإجتماعية والعلاقات داخل المجتمع الحديث، وتتمحور جميع حول هذه المواضيع، وتدور في أربعة مدن عربية وهي “الجونة، القاهرة، بيروت”.

حلقات مسلسل نمرة اتنين

وحيث تحمل كل حلقة من حلقات مسلسل نمرة اثنين توقيع مخرج، وتضم كل حلقة عدد من الفنانين، وقصة درامية قائمة بنفسها، وتنتهي مع ختام كل حلقة، وتبدأ القصة الجديدة مع الحلقة القادمة.

وتضم الحلقات الخاصة في مسلسل نمرة اثنين كلاً من الفنانة منة شلبي ومنى زكي ونيللي كريم وآسر ياسين وعمرو يوسف وأمينة خليل، وماجد الكدواني وشيرين رضا وإياد نصار، ويعقوب الفرحان وأحمد مالك وأروى جودة، وأحمد السعدني وصبا مبارك وسينتيا خليفة وسارة طيبة ونهى عابدين وعدد آخر من نجوم الفن.

مازن حايك يوضح تفاصيل العمل

وكما تحدث عدد من طاقم عمل مسلسل نمر اثنين، حيث قال المتحدث الرسمي لمجموعة قنوات ام بي سي، مازن حايك، : «العمل يتمحور حول فكرة الحب الثاني في الحياة الإنسان، ويتكون المسلسل من ثمانية حلقات، ومدة كل حلقة 45 دقيقة تعرض في كل أسبوع حلقة، بمشاركة أشهر الفنانين من مصر والوطن العربي، مجموعة من الصعب أن يتم جمعها في عمل درامي واحد، ويهدف المسلسل كسر نمطية الدراما التلفزيونية التي اعتادها المشاهد خلال السنوات الأخيرة، فكل حلقة يوجد لها مخرج وكتاب وفريق مختلف، وكذلك الفنانون متجددون في كل حلقة.

Leave A Reply

Your email address will not be published.