موقف مفاجئ من الممثلة مريم حسين للفنان محمد عبده خلال حفله الأخير

كلانسي الإخبارية:

اقتحام الممثلة مريم حسين حفل فنان العرب محمد عبده

بشكل مفاجئ غير متوقع ، اقتحمت “مريم حسين “خشبة المسرح لتفاجئ فنان العرب “محمد عبده” أمام حشد هائل من الجمهور، خلال حفله الأخير ضمن مهرجان الفجيرة الفني.

ماذا فعلت مريم حسين خلال صعودها خشبة المسرح

ووثق مقطع فيديو تواجد مريم حسين لحضور حفل محمد عبده، حيث كانت تحمل باقة ورد بيضاء صغيرة طوال فترة غنائه، واستمرت في التدلل بها أمام الكاميرا، قبل أن تعتلي خشبة المسرح وتقبل على عبد الوهاب لتعطيه تلك الباقة وسط تصفيق حار وتفاعل كبير من قبل الحاضرين، ثم قامت بالترحيب به من خلال اقبالها على مصافحته ثم رجعت للجلوس على مقعدها، وفور انتهاء الحفل همت مريم بتشر اللقطة عبر خاصية “ستوري انستقرام” وعلقت عليها بقولها: “فديت اللي يعرف يقدر الورد”.

بعدها نشرت النجمة المغربية صورة جديدة لها عبر خاصية “ستوري انستقرام”، وعلقت عليها بقولها: “شوف الجبل واقف ولا هزته ريح”، وهو ما جعل البعض يضع في اعتقاده أن المغزى من تعليقها هو الإعلامي صالح الجسمي الذي انفعل غاضبا بسبب الإفراج عنها

حبس مريم حسين لمدة ١١ يوما ومنع دخولها الإمارات

وكانت مريم حسين قد أمضت نحو 11 يوماً في السجن بعد إصدار قرار يحكم عليها بالسجن لمدة شهر ومنع دخولها الإمارات على خلفية القضية التي رفعها ضدها الإعلامي صالح الجسمي، ولكن تم الإفراج عنها بعفو خاص.

إطلالة مريم حسين في حفل محمد عبده

أما عن إطلالة مريم حسين خلال الحفل، كالعادة أبهرت الجمهور بإطلالة ساحرة، حيث ارتدت قفطاناً مغربياً مخملياً أنيقاً باللون البنفسجي الملكي المزين بخيوط ذهبية مزينة بزخارف عربية رائعة، لكن ما سرق الأنظار بشدة هو تنسيقها الرائع لمجوهراتها واكسسواراتها.

مسلسل ليالي الشمال الرمضاني

تجدر الاشارة الى ،أن مريم حسين منشغلة حالياً بتصوير مشاهد مسلسلها الجديد “ليالي الشمال” الذي من المفترض عرضه ضمن منافسات موسم مسلسلات رمضان 2020.

Comments are closed.