ميادة وأولادها شكران مرتجى رمضان 2020 موعد مسلسل ميادة وأولادها وقنوات عرض مسلسل ميادة وأولادها وتوقيت الإعادة

يبحث عددا كبيرا من الجمهور عن مواعيد عرض مسلسل “ميادة وأولادها” بطولة شكران مرتجى، خلال شهر رمضان المبارك، ويعتبر العمل من المسلسلات الدرامية، وتابع الحلقات الاولى من المسلسل آلالاف من المتابعين  في الوطن العربي، ونال اعجاب الكثيرين منهم.

قصة مسلسل ميادة وأولادها

يتحدث المسلسل عن شخص يكون ضيف في منزل ميادة وأولادها، ويسلط العمل الضوء على عدد من الاحداث الكوميدية، والاجتماعية ويعرض الصراعات والمشاكل باسلوب كوميدي، وتدور الاحداث حول فقدان ميادة زوجها بعد وفاته، ينصدم الابناء بقرار ميادة أنها تريد الزواج، مما يعرض الابناء لعدد من المواقف الاجتماعية الكوميدية بسبب والدتهم، وتتم حل تلك المشاكل من الاولاد.

طاقم عمل مسلسل مياد وأولادها

يضم مسلسل “ميادة وأولادها” عدد من الفنانين المشهورين في الساحة الفنية العربية ومنهم الفنانة شكران مُرتجى والفنان السوري محمد خير الجراح، والنجم جمال العلي، والفنان القدير حسام تحسين بيك، و الفنانة علا باشا، يعتبر العمل من إخراج وتأليف مصطفى سليم، وإنتاج شركة “فن للانتاج الصوتي والمرئي”.

موعد عرض مسلسل ميادة وأولادها 2020

يذاع مسلسل ميادة وأولادها عبر عدد من القنوات التلفزيونية وكذلك عبر المنصات الالكترونية، ومن القنوات الناقلة لمسلسل “ميادة وأولادها” قناة سوريا دراما، وقناة لنا السورية وعدد من القنوات السورية الشهيرة.

تردد قناة سوريا دراما

يمكنكم متابعة مسلسل ميادة وأولادها عبر قناة سوريا دراما من خلال ضبط جهاز الاستقبال الخاص بك عبر التردد التالي

القمر الصناعي: نايل سات

التردد: 11177

الاستقطاب: أفقي

معدل الترميز: 27500

Comments are closed.