ميلاد جواد يعلن موعد برنامج “الملاكم” الجديد

0

أعلن الملاكم العربي والإعلامي ميلاد جواد، عن موعد إنطلاق برنامجه الجديد الملاكم، وذلك في بداية شهر سبتمبر القادم، ومن المترقب طرح البرنامج على إحدى القنوات الرياضية العربية، ومن المقرر عرض حلقة من البرنامج كل أسبوع.

برنامج الملاكم الجديد

وأوضح الملاكم ميلاد جواد أن برنامج الملاكم يأتي ضمن إطار البرامج الوثائقية، وتم تسجيل حلقات البرنامج مع عدد من  أبرز نجوم الملاكمة في العالم  أو مع عائلاتهم وأصدقائهم في كان ليس موجود، ومن أبطال الملاكمة الذين تم التسجيل الأسطورة محمد علي كلاي، وچورچ فورمان وسوني ليستون وألكسندر بوفيتكين، وأنتوني جوشوا، وأندية رويز، وأوليغ ماسكايف وأوليفر ماكول.

تسجيل برنامج الملاكم قبل أزمة كورونا

وأشار الملاكم ميلاد جواد إلى أن حلقات البرنامج قد تم تسجيلها قبل تفشي فيروس كورونا المستجد، في العديد من دول العالم مثل الولايات المتحدة الأمريكيةوبريطانيا وألمانيا وسويسرا وفرنساوإيطاليا وأيضًا مع عدد من دول أمريكا اللاتينية، وتم إيقاف مونتاج البرنامج بسبب أزمة فيروس كورونا، وعادت عمليات المونتاج بعد تخفيف قيود الإجراءات الاحترازية، وحيث تم الاستقرار على موعد الإذاعة.

من هو ميلاد جواد

وجدير بالذكر  أن ميلاد جواد هو ملاكم عربي شارك في العديد من البطولات الأولمبية، منها دورة أثينا عام 2004 ودورة بكين سنة 2008، وتمكن من الفوز في عدة بطولات الهامة مثل بطولة العالم للملاكمة، وأيضًا بطولات الرابطة العالمية للملاكمة في وزن بانتام.

ونتابع معكم في موقعنا كل جديد فيما يخص المباريات الرياضية والبرامج الجديدة، وترددات القنوات الناقلة، لمتابعة كل جديد في عالم الرياضة، والبطولات العالمية والمحلية المختلفة.

Leave A Reply

Your email address will not be published.