مي عمر تشارك في بطولة مطلقة لأول مرة بالعمل الدرامي ” لؤلؤ “

0

ينتظر الجمهور عرض مسلسل “لؤلؤ”، عبر شاشات القنوات المصرية، وتشارك الفنانة مي عمر لأول مرة ببطولة مطلقة في هذا العمل، وسيبدأ طاقم المسلسل بتصوير مشاهده خلال الفترة القريبة القادمة، يعتبر العمل الدرامي من  تأليف زينب عزيز وإخراج المخرج محمد عبدالسلام، ويتم في الوقت الحالي اختيار الفنانين الذين سيشاركون في بطولة العمل وترشيح عدد من الممثلين.

مي عمر تحقق نجاحا كبيرا

ويذكر أن الفنانة المصرية مي عمر، قد حققت نجاحًا كبيرًا، خلال مشاركتها في مسلسل “الفتوة” بجانب الفنان ياسر جلال، وحيث كان تجسد دور “ليل” ، وظهرت خلال العمل الدرامي  بشكل وأداء مختلف ومتميز ، وكان المسلسل يتحدث عن الأحياء الشعبية المصرية، وينظم هذه الأحياء ويدير شؤونها عددا من الأشخاص الأقوياء، والتي كان يطلق عليهم اسم (الفتوة)، الذي يتحمل مسؤولية جميع الأهالي في الحي.

خوف مي عمر من المشاركة في مسلسل الفتوة

وكانت الفنانة مي عمر قد تحدثت خلال تصريح صحفي، إنها كانت متخوفة من تجسيد دور” ليل ”  فى المسلسل المصري ” الفتوة “، بسبب إنها تعمل على تجسيد شخصية مشاهدها تدور فى فترة زمنية بعيدة من عام 1850م، ولا تعرف من أين تجمع وتعرف معلومات وخبرة عنها.

طاقم عمل مسلسل الفتوة

ويُعد مسلسل “الفتوة” من إخراج حسين المنباوي، تأليف هانى سرحان، وإنتاج شركة سينرجى، وضم العمل عددا من الفنانين المشهورين ومنهم الفنانة مى عمر، والفنان أحمد صلاح حسنى، والفنان أحمد خليل، والفنان رياض الخولى والممثلة أنعام سالوسة، وموسيقى تصويرية شادى مؤنس.

وننقل لكم في موقع كلانسي نيوز كل جديد بخصوص الاعمال الدرامية والسينمائية الجديد، التي ستعرض خلال الفترة القادمة عبر شاشات التلفاز والمنصات الرقمية.

Leave A Reply

Your email address will not be published.