تتويج نادي الجزيرة ببطولة الدوري الإماراتي 2021 للمرة الثالثة

نادي الجزيرة، حصل على لقب الدوري الإماراتي 2021 وهذه المرة الثالثة له في الحصول على اللقب حيث كان هناك منافسة بينه وبين فريق بني ياس ولكنه هزم من فريق فخر أبو ظبي مما أعاد ترتيب الدوري الإنجليزي.

تتويج نادي الجزيرة بالدوري الإماراتي 2021

عبر جميع اللاعبين في نادي الجزيرة عن مدى سعادتهم من حصولهم على اللقب وأن لحظات تذوق النجاح بعد التعب لها شعور خاص وخاصتًا لحصولهم على اللقب للمرة الثالثة في تاريخ نادي الجزيرة ،كما عبر الصربي ميلوس عن سعاته بالفريق وسعادته بالعرض الذي قدموه الذي إتخذ منهم مجهودًا كبيرًا وعبر عن إنه طوال فترة الدوري الإماراتي لم يتم التحدث بصورة مباشرة عن تتويجه بالدور الإماراتي 2021 وكذلك عبر عن سعادته للمشاركة في تدريب النادي وتحقيق هذه الإنجازات معه عن طريق التدريب الفني وكذلك الإداري واختيار اللاعبين بعناية .

فوز نادي الجزيرة بالدوري الإماراتي 2021

في نهاية مباراة أمس الثلاثاء الذي شهد مباراة بين نادي الجزيرة وفريق خورفكان الذي انتهت بتحقيق الفوز بثلاثة أهداف لنادي الجزيرة مقابل هدف لخورفكان.

حصل نادي الجزيرة على لقب الدوري الإماراتي ثلاثة مرات سابقة بع

 حصوله على إجمالي رصيد من النقاط  يساوي 57، وهو نفس عدد المرات التي حصل عليها نادي النصر ولكن فريق العين حصل على لقب الدوري الإماراتي لمدة ثلاثة عشر مرات وبالتالي يعتبر النادي الأكثر فوزًا بالدوري الإماراتي .

اللاعب  المتميز علي مبخوت لاعب نادي الجزيرة تم تتويجه بلقب هداف الدوري الإماراتي بعد تحقيقه 25 هدفًا ويأتي في المركز التالي له اللاعب فابيو ليما لاعب فريق نادي النصر وقد قام بتسجيل 22 هدفًا يصبح الفارق 3 أهداف .

اقرأ أيضًا: حكم مباراة إشبيلية يثير غضب زيدان في  الدوري الإسباني 2021

Comments are closed.