نادي ريال مدريد يعرض على اللاعب السنغالي ماني الانضمام للفريق مقابل  140 مليون جنيه إسترليني !!

0

كلانسي الإخبارية :

نية النادي الملكي بضم ساديو ماني الدولي السنغالي إلى صفوف الفريق ضمن صفقة تصل قيمتها  140 مليون جنيه إسترليني

أقدم نادي ريال مدريد الإسباني ، اليوم الأحد ، على اتخاذ قرار يفيد بضم ساديو ماني الدولي السنغالي إلى صفوف الفريق، قي إطارسوق الانتقالات الصيفية القدمةة، ضمن صفقة قد تصل قيمتها 140 مليون جنيه إسترليني.وفقا صحيفة “ميرور” البريطانية.

اللاعب السنغالي ماني يخطف أنظار الجمهور إلى فريقه ليفربول

وتمكن نادي ليفربول متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم ، من لفت أنظار الجماهير إليه، عقب أن سطع نجم لاعبها السنغالي ساديو ماني طيلة الفترة السابقة.

اللاعب السنغالي يحوز على إعجاب زيدان مدرب ريال مدريد الذي ينوي التعاقد معه

وأفادت صحيفة ميرور ، أن  مدرب ريال مدريد زين الدين زيدان، يعتزم الاستفادة من خدمات ماني، وإطاء  القوة والدعم لجناح فريقه ريال مدريد بتوقيع عقد معه، عقب أن أثبت ماني جدارته في ليفربول وحاز على إعجاب ، طيلة العامين السابقين.

وأوضحت الصحيفة البريطانية ،أن ريال مدريد باشر فعليا عملية تواصله مع ممثلي ماني الدولي السنغالي، في سبيل الحصول على تأكيد منهم بشأن نيتهم في التعاقد معهم وضم ماني إلى الفريق الملكي ريال مدريد ، موسم الصيف القادم.

وأشارت الصحيفة ،إلى  أن صفقة التعاقد مع ماني الذي يبلغ من عمره 27 عاما ، قد تتراوح قيمتها ما بين 130 إلى 140 مليون جنيه إسترليني، وفقا ل “آس” الإسبانية.

الدولي ساديو ماني اللاعب الحاصل على الحذاء الذهبي الموسم الماضي

وجدير بالذكر ، أن ماني استطاع  هذا الموسم،من إحراز 14 هدفا في الدوري الإنجليزي، كما حاز على الحذاء الذهبي في الموسم الماضي.

Leave A Reply

Your email address will not be published.