ناصيف زيتون يسجل أغنيته الجديدة القادمة 2020

0

أعلن الفنان ناصيف زيتون تسجيل الاغنية الجديدة له تحت اسم “لسة أحبك” ضمن ألبوم سينجل، وتأتي الأغنية ضمن اللون الرومانسي، وهي من ألحان أحمد بركات، وكلمات عماد الأسعد، وتوزيع عمر الصباغ، وسيتم طرح الأغنية خلال شهر يوليو القادم عبر موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”.

 ناصيف زيتون في ستار اكاديمي

وجدير بالذكر أن الفنان السوري ناصيف زيتون قد شارك فى برنامج ستار أكاديمى 7 للمواهب الغنائية خلال نهاية العام 2009، وعرض في البرنامج المواويل والأغانى الجبلية لوديع الصافى، وحيث تنوع في  إطلالاته فى سهرات البرنامج، واعجب الجمهور حضوره وبصوته لاغاني الفنان اللبنانى وديع الصافى، ودعمه المطرب اللبناني جورج وسوف.

آخر أعمال ناصيف زيتون

وكان كليب “كل يوم بحبك” والتي عرض عبر الرسوم المتحركة آخر الاعمال الغنائية لنصيف زيتون، وتقول كلمات الأغنية “الباء بعشق عينيكى والحاء حياتى ليكى والباء بغار عليكى والكاف كل يوم بحبك”، وكذلك أغنية “مش خايف منك”، في إطار دعم أطفال مرضى السرطان، حيث اشار إلى القوة في مواجهة هذا المرض والشفاء منه.

وكان يوجد في الفيديو الكليب عدد  الأطفال المصابين مرض السرطان، وتعتبر الاغنية من كلمات منير أبو عساف وألحان هشام بولس وتوزيع داني حلو والكليب من إخراج ريشا ساركيس.

أغاني ناصيف زيتون

وقدم ناصيف زيتون العديد من الاغاني خلال عام الجاري ومن ضمن تلك الاغاني، أغنية كل يوم بحبك، وأغنية تكة، واغنية يا حياتي، وكذلك قدم أغنية فارقوني، وأغنية ما بظن، وأغنية وصلك خبر، وأغنية بدي اياها والعديد من الاغاني.

Leave A Reply

Your email address will not be published.