نانسي عجرم تحيي حفلاً غنائيًا عبر قناتها على اليوتيوب

0

أقامت الفنانة نانسي عجرم حفلا غنائيًا مساء أمس الثلاثاء، وذلك عبر تقنية البث المباشر على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، وعرضت باقة من أغانيها بصوتها الجميل وذلك في ظل انتشار فيروس كورونا المستجد وحالة حظر التجوال في معظم البلدان بالعالم.

نانسي عجرم توجه رسالة للجمهور

وقبل بدء حفل نانسي عجرم الفني، تحدثت الفنانة مع جمهورها قائلة:“كل واحد ببيتو مع أقرب الناس أو لحالوا..العالم الي بنعرفوا عم يتغير مرة جديدة والشعب العربي الي مرق بكتير مشاكل رح يضل صامد، جاهز وموحد ع الأكيد…يمكن في حدود بيناتنا بس نحنا بنعرف إنو كلنا قلب واحد أقوى من أي شي..الطيبة والحب دايماً بربحوا وسوا فينا نخلق عالم كتير حلو”.

وكذلك قد علقت نانسي عجرم على الفيديو بقناتها على يوتيوب قائلة: “إن العام الحالي العيد غير ونحتفل بالقليل، كل واحد في بيته أو مع أقرب الناس، العالم الذي نعرفه يتغير مرة جديدة وأن الشعب العربي الذي يواجه العديد من المشاكل سيظل صامداً وجاهزاً”.

تفاعل الجمهور مع حفل نانسي عجرم

وقد أعجب المتابعين في مواقع التواصل الاجتماعي بإطلالة نانسي عجرم وملابسها البسيطة، وكذلك بالاغاني التي قدمتها وبصوتها، وكذلك عملت على مرافقة الحفل من بدايته إلى نهايته وذلك رغم عدم وجود الجمهور بالمكان، وكان الحفل عبارة عن ثلاث أجزاء: “حب وفرح وأمل”.

وتصدر الحفل الفني لنانسي عجرم تريند مواقع التواصل في لبنان وحقق خلال ساعات نسبة عالية من المشاهدات ونشر عدد من رواد السوشيال ميديا  وسم “#NancyYTLive” .

الحياة الفنية لنانسي عجرم

وتعتبر المطربة اللبنانية نانسي عجرم  من مواليد 16 مايو 1983 ومن قرية سهيلة بمحافظة جبل لبنان، وقد حصلت على عديد من جوائز بلاتينية وكذلك فائزة بثلاث جوائز  عالمية موسيقية.

وكانت نانسي عجرم قد شاركت مع المخرجة اللبنانية نادين لبكي في عدد من  الاغاني التي اشتهرت في الوطن العربي، مثل: “أخاصمك آه” و”يا سلام” و”يا طبطب يا دلع” وأغنية “إحساس جديد” .

وجدير بالذكر ان الفنانة نانسي عجرم حققت نجاحًا كبيراً في ألبومات “يا سلام” خلال عام 2003 و”آه ونص” في سنة 2004.

Leave A Reply

Your email address will not be published.