نانسي عجرم توجه رسالة هامة للأمهات والأهالي

0

استضاف برنامج “The Insiderبالعربي” الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، وخلال اللقاء وجهت رسالة للأمهات اللاتي يتركن أولادهن أمام مواقع التواصل الاجتماعي، وكذلك تضييع أوقاتهم على الفيديوهات الموجودة عبر تطبيق التيك توك.

نانسي عجرم توجه رسالة للأمهات والأهالي

وحيث قالت المطربة نانسي عجرم للأمهات: “هيدي رسالة على فكرة لكثير أمهات، عم يتركوا ولادهن كتير يضيعوا وقت، على السوشيال ميديا وتيك توك وعلى هيدا، أنا شخصيًا عم لاقيه تضييع وقت وتضييع للعقل والراس، خلينا نرجع شوي للكتاب، نرجع شوي للـEducation “التعليم”.

وتابعت عجرم قائلة “الحياة عم تتقدم والتكنولوجي عم يتزيد، حتى الولاد هلا، ما بق بينحكي معه مثل ما أهلنا كانوا يحكوا معنا، يعني نحنا من نظرة من أبي أو من أمي كنا نسكت ولا كلمة، هلا الولد ما بعرف عم يخلق هو عم يسمعنا وهو بيبطننا، ما بعرف، بس إنو بيخلق ما فيك بدك تتعامل معه برواق”.

نانسي عجرم تعرب عن سعادتها

وفي سياق آخر، عبرت الفنانة نانسي عجرم، عن سعادتها بعد النجاح الكبير الذي حققه حفلها عن بعد “اونلاين” الذي تم بثه مباشرة على قناتها الشخصية عبر موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”، بمناسبة عيد الفطر السعيد وأقامت الحفل أحد أسطح بيروت، مشيرة إلى أنها تلقت الكثير من ردود فعل الإيجابية على الحفل الفني لها.

وأوضحت نانسي عجرم ، إنها لا تزال تتلقى الكثير من الرسائل والتعليقات من قبل الجمهور ثناء على حفلها الغنائي الأخير، وذلك بالرغم من مرور أكثر من أسبوعين عليه، مبينة أنها لا تحضر لأي حفل غنائي آخر خلال الوقت الحالي، وذلك بسبب انتشار فيروس كورونا، إلا أنها أكدت وجود الكثير من الأفكار من اجل إقامة حفلات “أون لاين”، لكن لم تتخذ القرار بعد بشأن ذلك.

ألبوم نانسي عجرم الجديد

وأشارت نانسي عجرم، إلى أنها لن تفكر بعرض ألبومها الجديد بسبب الظروف التي تشهدها دول العالم جراء فيروس كورونا المستجد، مؤكدة أنها تفضل أن يكون طرح الألبوم خلال وقت آخر، لافته إلى أنها تستعد لإطلاق أغنية جديدة من هذا الألبوم.

وأضافت نانسي عجرم قائلة :”لم يتبق من الألبوم الجديد سوى تسجيل أغنيتين أو 3 في الأستوديو.. الألبوم يحتوي الكثير من المفاجآت”.

Leave A Reply

Your email address will not be published.