نبض عامر العلي رمضان 2020 موعد مسلسل نبض قنوات عرض مسلسل نبض وتوقيت الإعادة

يبحث الجمهور والمتابعين عن مواعيد عرض مسلسل نبض، الذي يعرض في شهر رمضان الجاري 2020 عبر شاشات التلفاز، ونالت الحلقات الاولى من العمل اعجاب عددا منهم، ونقدم لكم في هذا الموضوع جميع تفاصيل مسلسل “نبض” وتوقيت العرض والاعادة والقنوات الناقلة

قصة مسلسل نبض

يتحدث مسلسل عن حياة سيدة تتعرض للعديد من الصراعات والمواقف السلبية خلال حياتها في مسلسل “نبض”، وتلك الاحداث التي تتعرض لها تدفعها تكون ظالمة ومظلومة في ذات الوقت، وتأتي أحداث العمل في  إطار درامي ممزوج ببعض التراجيديا، وحيث نشاهد الكثير من الاحداث المشوقة داخل المسلسل .

القنوات الناقلة لمسلسل نبض

يبث مسلسل “نبض” عبر  القنوات التلفزيونة التالية   قناة سوريا دراما، وقناة سوريا الفضائية، وقناة لنا بلس، الشرقية، فلسطين الرشيد العراقية، وقناة الوطنية الاولى تونس، وقناة نوميديا الجزائرية.

موعد عرض مسلسل نبض

يعرض مسلسل “نبض” خلال شهر رمضان المبارك 2020، على شاشة قناة سوريا دراما في تمام الساعة التاسعة مساءٌ والاعادة تكون عند الساعة الرابعة، كذلك يذاع مسلسل “نبض”عبر قناة السورية في تمام الثانية حسب توقيت المملكة العربية السعودية.

طاقم عمل مسلسل نبض

يشارك في مسلسل نبض عدد من الممثلين ومنهم: الفنان عامر العلي والفنان رواد عليو، وعبد المنعم عمايري، وضحى الدبس، وسعد حمدان، ولينا حورانة وعدد آخر من الفنانين والممثلين، ويعتبر العمل من اخراج المخرج عمار تميم، وتأليف الكاتب فهد مرعي.

Comments are closed.