نتائج مباريات الدوري الإيطالي يوم الاربعاء 1-7-2020 في الجولة 29

0

ينشر لكم كلانسي نيوز نتائج منافسات الدوري الايطالي يوم الاربعاء 1 يوليو 2020، وقد شاهدنا ستة مباريات، وذلك ضمن الجولة 29 من الدوري، أهمهم مباراة ميلان وسبال، وانتر ميلان وبريشيا.

نتائج مباريات الدوري الإيطالي يوم الاربعاء في الجولة 29

 

انتر ميلان أمام بريشيا

استطاع نادي انتر ميلان اكتساح بريشيا وحيث جاء في ترتيب الدوري بسداسية دون رد في أهم نتائج مباريات الدوري الإيطالي خلال يوم الاربعاء،  وحيث تمكن عليه بعد أن فاز بصعوبة في الذهاب بهدفين لهدف، وبهذا الفوز  رفع انتر ناسيونالي رصيده في الترتيب إلى 64 نقطة بفارق 4 نقاط عن لاتسيو ثاني .

ميلان أمام سبال

تعادل ميلان أمام فريق سبال، وقد كان الروسونيري متأخرًا بهدفين دون رد خلال الشوط الأول، ولكنه تمكن في الشوط الثاني من تسجيل هدفين.

سامبدوريا أمام ليتشي

تمكن جاستن راميريز لاعب سامبدوريا من تسجيل هدفين، وسجل ليتشي هدف واحد، وبذلك يرتفع عدد نقاط سامبدوريا إلى 29 نقطة، وحيث تجمد رصيد نادي ليتشي عند 25 نقطة بالمركز 18.

فيورنتينا امام ساسولو

استطاع فريق ساسولو تحقيق الفوز على فيورنتينا بثلاثة أهداف لهدف، وبذلك تجمد رصيد الفيولا عند 31 نقطة بالمركز الثالث عشر، وأصبح رصيد ساسولو 37 نقطة بالمركز 12.

هيلاس فيرونا أمام بارما

خسر بارما امام فريق فيرونا بثلاثة أهداف لهدفين، وحصد فيرونا 3 نقاط وبذلك أصبح رصيده 42 نقطة بالمركز الثامن.

بولونيا أمام كالياري

تعادل فريق بولونيا أمام فريق كالياري بنتيجة 1-1، وحصد كلاهما نقطة واحدة، وذلك ضمن نتائج مباريات الدوري الإيطالي يوم الاربعاء.

Leave A Reply

Your email address will not be published.