نجل محمد رمضان يشارك والده فى أغنية كورونا فيروس

0

عرض الفنان المصري محمد رمضان صباح اليوم فيديو أغنيته الجديدة “كورونا فيروس” على قناته الرسمية عبر موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”، وكان في الفيديو معه ابنه وذلك لأول مرة يظهر ابنه في أغنيه له، وحاول نجله أن يقلد والده محمد رمضان في بعض اللقطات بالفيديو كليب، وكان يرتدي نفس الملابس الذى يرتديها والده.

طاقم أغنية كورونا فيروس

وتعتبر أغنية  “كورونا فيروس” من كلمات الباور العالي وبلدوزر، وألحان الباور العالي، وإخراج المخرج محمد سامي،  ويعرض في الأغنية بعض النصائح والإرشادات لمواجهة تفشي فيروس كورونا المستجد “كوفيد-19”.

محمد رمضات ينشر صور من كواليس اغنية كورونا فيروس

وخلال وقت سابق، أعلن الفنان المصري محمد رمضان، عن موعد عرض فيديو كليب أغنية “كورونا فيروس”، وذلك من خلال نشر صور من كواليس التصوير عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وظهر محمد رمضان في الفيديو وتمثالا له مرتديا كمامة، وانهالت التعليقات على الصور ومقاطع الفيديو القصيرة التي تنشرها الفنان عبر الانستقرام .
وهذه ليست المرة الأولى التي ينشر فيها الفنان محمد رمضان، صورًا من كواليس فيديو الكليب أغنية “كورونا فيروس”، وكان قد نشر صورة عبر حسابه الرسمي على موقع “إنستجرام” منذ عدة أيام، وكان فيها مرتديًا ملابس خاصة للوقاية من وباء كورونا، ويتعاون في الاغنية مع المخرج محمد سامي.
وعلق الفنان الشعبي المصري محمد رمضان على الصور قائلا: “هل أنت مستعد؟.. كورونا فيروس.. ثقة فى الله نجاح”.

آخر أعمال محمد رمضان

وكان آخر أعمال محمد رمضان الدرامية في رمضان الماضي 2020 في مسلسل “البرنس، من بطولة نور وأحمد زاهر ورحاب الجمل وسلوى ‏عثمان ‏وإدوارد ومحمد علاء وعدد آخر من الفنانين في الوسط الفني المصري.

Leave A Reply

Your email address will not be published.